أخبار مصراسليدر

بيان وتوضيح ورد رسمي على مزاعم انتماء النقابة للجماعات الارهابية

كتب:وليد سعد 

قال ابو بكر خلاف إن نقابة الاعلاميين الإلكترونيينن تعلن وتؤكد وقوفها مع الوطن ضد الارهاب الغاشم الذي يطال ارواح الابرياء ويسعى إلى زعزعة الاستقرار ، ورفضها الكامل لكل مظاهره او التعاطف معه او تبريره ، وجميع اعضائها يقفون صفا واحدا مع الدولة لإجتثاث الارهاب وتجفيف منابعه .

وتستنكر النقابة بشدة أي مظهر من مظاهر التعبير عن الاحتجاج باستخدام التخريب والعنف ، كما أكدنا مرارا أن النقابة لاتتبع اي فصيل او حزب او جماعة وانها لاتشتغل بالسياسة وليست طرفا في معادلة حتى تكون تبع هذا او ذاك، هي تابعة فقط لمصر و هي “كيان مهني” يرعى حقوق الزملاء المشتغلين بالمهنة ويدافع عنهم بما يسمح به القانون، كما تضم في اعضائها كافة ابناء الوطن ورموزه بمختلف معتقداتهم وخلفياتهم الايدلوجية وانتمئاتهم الفكرية والحزبية ولا دخل للنقابة بذلك فلكل شخص حرية الفكر والاعتقاد بما ينص عليه الدستور .

ويأتي هذا البيان ردا على مزاعم يسوقها اعداء النجاح الذين يحاربون كل نبتة جميلة وكل كيان محترم يضم شباب هذا الوطن ممن يريدون لبلادهم الخير والسلام والاستقرار .. ان النقابة تضم اعلاميين يحملون اكفانهم بين ايديهم وهم في مهماتهم الصحفية بالميادين والاحداث الكبرى يكشفون الحقيقة ويريدونها ان تصل للجميع ويضحون في سبيل ذلك بكل غال ونفيس من ارواحهم ودمائهم.

حفظ الله مصر وحمى شعبها ، لتظل واحة الأمن والأمان.

أبوبكر خلاف
نقيب الاعلاميين الإلكترونيين

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى