أخبار عاجلة

” الاتحاد الدولى لـ”السلة” يدرس إشراك أندية مصرية فى بطولة أوروبا”

كتب / عمر جابر
يدرس الاتحاد الدولى لكرة السلة “فيبا” إمكانية اشتراك الأندية المصرية فى بطولة أوروبا خلال الفترة القادمة. من جانبه ، كشف محمد عبد المطلب، عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الدولى ونائب رئيس الاتحاد المصرى للسلة فى تصريحات خاصة، أن هناك اتجاها داخل “فيبا” للسماح للأندية المصرية بالمشاركة فى البطولة الأوربية للأندية خلال الموسمين المقبلين.
وأوضح عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الدولى، أن الأندية المصرية قديما كانت تُشارك فى المسابقات الأوربية، مضيفًا أنه تحدث مع عدد كبير من مسئولى الفيبا خلال الفترة الماضية بشأن إعادة مشاركة الأندية المصرية فى بطولة أوربا مجددا.
ولفت نائب رئيس الاتحاد المصرى إلى أنه تحدث مع الصربى زوران رايفيتش، رئيس لجنة التطوير بالاتحاد الدولى من أجل عودة الأندية المصرية للمشاركة فى البطولة الأوربية مجددا خاصة أن المسئول الصربى لعب لنادى الزمالك فى فترة سابقة، ويكن احتراما كبيرا للأندية المصرية.
وأوضح عبد المطلب، أن الفكرة تمت مناقشاتها بالجمعية العمومية السابقة للفيبا، والتى أقيمت على هامش كأس العالم الماضية، مضيفًا أن هناك اتجاه قوى للسماح للأندية من دول البحر المتوسط وليس مصر فقط.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى