وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة ومتوهجة فى شهر رمضان .. المكونات بسيطة

تحلم كل امرأة بالحصول على بشرة نضرة ومتوهجة خاصة خلال ارتفاع حرارة الطقس وبنهار شهر رمضان، لذلك تبحث عن طرق مختلفة تساعدها على ذلك، ولهذا نستعرض فى التقرير، وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة ومتوهجة، وفقاً لما ذكره موقع ” healthline”.

وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة ومتوهجة: وصفة زيت جوز الهند 

يحتوى زيت جوز الهند على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة كما يناسب زيت جوز الهند جميع أنواع البشرة، ولكن لا يفضل أن تستخدمه من تعانى من الحساسية من جوز الهند، وللحصول على بشرة نضرة ومتوهجة يفضل وضع قطرات من الزيت وتدليك البشرة لعدة دقائق ثم غسل البشرة بالماء.

جل الصبار للحصول على بشرة نضرة ومتوهجة

يحتوى الصبار على خصائص علاجية ويساعد فى التحفيز على نمو خلايا الجلد الجديدة، ويعمل على ترطيب البشرة دون انسداد المسام، ويجعل البشرة نضرة ومتوهجة من خلال وضعه بشكل يومى على الوجه وتدليك البشرة بجل الصبار لعدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء.

الكركم للحصول على بشرة نضرة ومتوهجة

يحتوى الكركم على خصائص مضادة للبكتيريا ، فهو لا يجعل البشرة متوهجة فقط، بل يساعد على تجديد شباب البشرة ويحفاظ على نضارتها، من خلال خلط حوالي نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم مع كوب من دقيق الحمص مع إضافة كمية كافية من الحليب أو الماء وخلط المزيج جيدًا لعمل عجينة ناعمة، ثم إضافة بضع قطرات من ماء الورد وتقليب الخليط مرة أخرى، ثم وضع العجينة على الوجه والرقبة وتترك حتى تجف.

ثم غسل الوجه بالماء البارد، وذلك للحصول على نتيجة إيجابية وهى بشرة نضرة متوهجة مما يساعد على زيادة ثقة المرأة بنفسها.

رأيك يهمنا

عن admin

admin
المشرف العام على موقع العالم الحر

شاهد أيضاً

المعرض الرابع عشر للفنان التشكيلي العالمي تاد في ذكري وفاته بساقية الصاوي

في حفل بهيج وسط كوكبة من الحضور من الأكاديميين رأيك يهمنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.