اللواء عبد الحيلم عبد العظيم

مفاجأة  هروب المتهمين في واقعة متفجرات مزرعة الغربية  من المستشفى

مديرية امن الغربية
مديرية امن الغربية

كتب -محمود الجوهرى
كشف مصدر بإسعاف الغربية رفض ذكر إسمه عن مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد أن الإسعاف تلقت بلاغًا من مستشفى طيور الجنة الخاص بزفتى برغبة أهالي مصابين اثنين في الانتقال لمستشفى طيبة المملوكة لإخواني بطنطا والتي تم وضعها مؤخرًا تحت تصرف الحكومة وأوضح المصدر أنه بعد انتقال الإسعاف لنقل المصابين تبين إصابة شخصين ببتر في الذراع والأطراف، وخشى أقارب المصابين إبلاغ الإسعاف للجهات الأمنية، فرفضوا نقلهما، وبعد فترة انتظار اكتشف رجل الإسعاف أن الحالتين تم تهريبهما من المستشفى من الأبواب الخلفية ولم يعثر لهما على أثر.
وقال مصدر أمني إن قوات الأمن تبذل جهودًا مكثفة لكشف هوية الشخصين والتحقيق مع إدارة المستشفى.
كما تبين من خلال التحقيقات اختفاء المستأجر لمزرعة الأرانب والذي قدم صاحبها الأصلي عقد إيجار باسمه بمبلغ كبير، ويرجح أن المستأجر استخدم أوراقًا مزورة لإستخراج بطاقته المدون بياناتها في العقد المحرر.
وكانت قرية كفر ميت حواي بمركز السنطة قد شهدت بالأمس تفجيرات في مزرعة الأرانب راح ضحيتها أمين شرطة من قرية شنراق، يدعى محمد الشافعي، وتم فرض حصار أمني حول المزرعة واستجواب صاحبها المسن الذي أقر بتأجيرها مقابل ٦ آلاف جنيه في الشهر بعقد تنتهي مدته في فبراير من العام المقبل.
وكشفت معاينة النيابة  أن الجناة حولوا النصف الخلفي للمزرعة لمخزن لصناعة المواد الناسفة، في حين أبقوا على واجهة المزرعة لتربية الأرانب.

رأيك يهمنا

عن خلف الله عطالله الانصاري

Avatar

شاهد أيضاً

الأسعار .. إلي أيــــــن (1) جيهان حكيم

مما لاشك فيه أن الأستقرار المادي يمثل مدخلاً حقيقاً لمعرفة واقع المواطنين الذين أصبحوا محاطين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *