زيادة عدد الوافدين إلى 20 مليون سائح

كتب : أحمد عامر

أعلن خالد رامى وزير السياحة إن مصر تستهدف زيادة عدد السائحين الوافدين إلى 20 مليون سائح فى عام 2020 حسب إستراتيجية الوزارة مضيفًا أن الوضع السياحى فى مصر شهد تحسنًا إيجابيًا وسوف يشهد مزيدًا من النمو خلال الفترة المقبلة.
جاء ذلك خلال لقاء وزير السياحة مع ممثلى أهم الصحف والمجلات العربية فى كل من دول السعودية،الكويت،الإمارات وذلك لإستعادة الحركة السياحية الوافدة من الأسواق العربية،وبالتزامن مع إطلاق الحملة الدعائية الموجهة للسوق العربية “مصر قريبة” مؤكّدًا عمق العلاقات بين مصر والدول العربية الشقيقة وأن مصر دائمًا تفتح ذراعيها لكل الأشقاء العرب.
وأشار وزير السياحة حسب بيان منذ قليل إلى أهمية السوق العربية بالنسبة للمقصد السياحى المصرى وما توليه الوزارة من اهتمام لهذا السوق وإلى الحملة الجديدة “مصر قريبة” التى تم إطلاقها مؤخرًا مُعربًا عن توقعاته بأنها سوف تساعد فى تحقيق التدفق السياحى العربى من مختلف الدول العربية.
ودلل وزير السياحة بشأن توقعاته بالتدفق السياحى العربى بالنجاح الذى حققته الحملة السابقة “وحشتونا” فى زيادة الحركة السياحة من منطقة الخليج العربى مُعربًا فى ختام اللقاء عن استعداد الوزارة التام لإتخاذ كل السُبُل لتنشيط تدفق الحركة السياحية من الدول العربية،ومن المقرر أن تنظم الوزارة رحلة صحفية للوفد لزيارة القاهرة، وشرم الشيخ، لاطلاعهم على المقومات السياحية بالمدينتين.

خالد رامي

رأيك يهمنا

عن بهاء الدين محمد فندي

Avatar

شاهد أيضاً

بدء برنامج التدريب الميداني لعام 2022 – 2023 لمنطقة الآثار الأسلامية و القبطية بسوهاج

رأيك يهمنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *