روبي تشعل مواقع التواصل بجلسة تصوير مثيرة تختتم بها عام 2021

روبي تصدرت مواقع التواصل اليوم بسبب جلسة تصوير جديدة نشرتها على انستجرام اليوم، وذلك احتفالاً بنهاية عام 2021، وأصبحت روبي حديث الجمهور بسبب جلسة التصوير الجريئة والغريبة التي ودعت بها العام.

روبي حديث الجمهور بسبب جلسة تصوير غريبة

 

ونشرت الفنانة روبي اليوم عدة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها على انستجرام، واحتفلت بها بوداع عام 2021، وأثارت روبي الجدل بصورها الجديدة بسبب جرأتها وكذلك غرابة بعض صورها، حيث ظهرت روبي بالملابس السوداء في الصور وظهرت في أخرى وهي تقف على طاولة داخل منزل، وهو الأمر الذي عرضها للسخرية من البعض، ولاقت صورها تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل.

روبي تودع عام 2021 بجلسة تصوير جريئة

وتفاعل أيضاً مع جلسة تصوير روبي الجديدة عدد من النجوم، والذين ابدوا اعجابهم بصور روبي الجديدة، ومنهم منى زكي وسلمى ابو ضيف وكندة علوش وبشرى وآيتن عامر وغيرهم، وتأتي جلسة التصوير الجديدة لروبي في نهاية عام تصدرت به روبي مواقع التواصل بسبب أعمالها الغنائية وعودتها لإحياء الحفلات وكذلك بسبب جلسات تصويرها الجريئة.

أعمال الفنانة روبي

واحتفلت الفنانة روبي مؤخراً بعرض آخر أعمالها الفنية في فيلم “برا المنهج”، ونشرت برومو الفيلم على حسابها بأنستجرام وقالت:” اللي جوا المنهج حكاية… واللي برا المنهج حكايات.. الإعلان الرسمي لفيلم برا المنهج”، واحتفلت روبي بعرض الفيلم في السينمات بعد عرضه مؤخراً في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وكشفت روبي مؤخراً عن انتهائها من تصوير فيلمها الجديد “العيل” مع الفنان أحمد حلمي، والمتوقع طرحه قريباً.

وينضم فيلم “العيل” إلى قائمة كبيرة من الأعمال السينمائية التي تعاقدت عليها روبي في الفترة الأخيرة، والأعمال المنتظر عرضها لها بالسينما، ومنها فيلم “شلة ليبون” مع أحمد السقا وأحمد عز ومنة شلبي وكريم عبد العزيز، بالإضافة إلى فيلم “برا المنهج” مع ماجد الكدواني، وفيلم “جروب الماميز” مع غادة عادل وبيومي فؤاد، وفيلم “دماغ عالية” مع أحمد فهمي، وأخيراً فيلم “كيرة والجن” مع كريم عبد العزيز وأحمد عز.

الصور من حساب روبي على انستجرام.جلسة تصوير روبي الجديدة

روبي

روبيروبيروبي

رأيك يهمنا

عن admin

admin
المشرف العام على موقع العالم الحر

شاهد أيضاً

روبابيكيا

رأيك يهمنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.