حليم الحلم الواعد و الصوت الصاعد

 

قدمت لنا شركة غاليديا التي تم تأسيسها عام ٢٠١٨ موهبة واعدة في المجال الغنائي المصري والعربي بصوته الصاعد استطاع المطرب أحمد حليم من تصدر الترند في الآونة الأخيرة من خلال اغنيته “يا مسكر”.
والتي لاقت ترحيب من جميع الاواسط الغنائية والفنية في مصر وجميع المتابعين من رواد السوشيال ميديا.
كما انه جدير بذكر أن الاغنية كلمات أحمد عبد النبي و ألحان رامي منسي وتوزيع أسامة عبدالهادي.
بدأت قصة حليم مع الفن والغناء من خلال مشاركته في عدة كليبات تم طرحها في ٢٠١٨علي نفقته الي ان تم اصدر له اول ألبوم في طليعة ٢٠١٩ بعنوان” محبتش اللي حبتني “.
كما قدمت معه الفنانة الاستعراضية جوهرة وغيرها من المشاهير عدة كليبات من اغانيه والتي تصدرت ساحة المشاهدة و الترند في الآونة الأخيرة.
الفنان أحمد حليم ليس مجرد مطرب بل هو فنان صاحب رسالة فنية حاول طوال مشواره الفني القصير ان يحافظ عليها من خلال طرحه عدة أغاني تلمس المجتمع و الشباب الي جانب أغانيه الصيفية علي سبيل المثال لا الحصر صدر له اغنية بعنوان “الست يا رجالة” والتي كانت من كلمات مصطفى حسن، ألحان سامح كريم، توزيع أحمد عبد السلام ، في شهر مارس الماضي بمناسبة عيد الام ، وذلك بهدف دعم المرأة وحث الرجال على حسن معاملتها واحترامها ، ودعم جميع النساء والفتيات في المجتمعات العربية ، وتشجيعهن على عدم التهاون في حقوقهن.
كما أننا لا ننسي اغنيته التي تخطت حاجز المليون مشاهدة في عدة ايام بعد طرحها والتي انطلقت في عيد الحب بعنوان “سنة أولي حياة”.
حليم هو فنان صنع نفسه من خلال عدة مواهب استطاعت ان تعبر به و بصواته الصاعد الي قمة النحومية و الشهرة.
فقد كان هناك قائمة من المبدعين يقفون وراءه ويدعمونه بمواهبهم أمثال كل من الملحن محمد النادي، سامح كريم، بلال سرور، عمرو الشاذلي.
والشعراء أمثال الشاعر نور عبدالله، علاء سليمان، عمرو المصري، عمر عبده.
والموزعين أمثال طارق عبد الجابر، تميم، وسام عبدالمنعم، يحيي يوسف، أحمد عادل، أحمد عبدالسلام، محمد مجدي، أمين نبيل، جمال فتحي.
كل هذه القائمة وقفت خلف حليم تدعمه بكل افكارهم و إبداعاتهم ايماناً منهم في صوته الواعد في المستقبل القريب ولا ننسي الشركة المنتجة التي كان لها الفضل في ابراز تلك الخامة المبدعة وهي شركة غاليديا للإنتاج الفني والتي تعاونت مؤخراً مع كلا من الفنان مجدي القاسم، الفنان محمد صيام وغيرهم من المشاهير و المطربين استعداداً منهم لغزو الساحة الغنائية بأعمال جديدة ومختلفة والتي ستكون مفاجأة من العيار الثقيل للجمهور حسب ما تم التصريح به.
فرغم أن مشوار المطرب والفنان أحمد حليم قصير إلا أنه استطع من خلاله ان يصنع لنفسه اسماً في الساحة الغنائية، فبماذا سوف تفاجئنا شركة غاليديا وأحمد حليم في الايام المقبلة؟!.
كما صرح الفنان أحمد حليم بأنه سيقوم بالغناء في الحفل الختامي لمسابقة be star والمقرر اقامته في فندق اللوفر هيتس بالتجمع الخامس في السابع عشرة من اغسطس القادم والذي حضر في سيزون وان فيه مجموعة من نجوم المجتمع أمثال الموسيقار الكبير حلمي بكر، والفنان محمد نجاتي، والمطربين الشعبيين عصام كاريكا و شحته كاريكا، الفنانة ناهد السباعي، الكابتن محمد اليماني بطل المنتخب وغيرهم…

رأيك يهمنا

عن عادل خالد

Avatar

شاهد أيضاً

النجم حسن الرداد ينعي شقيقه فادي في ذكري وفاته ال 19 بكلمات مؤثرة

النجم حسن الرداد ينعي شقيقه فادي في ذكري وفاته ال 19 بكلمات مؤثرة وذلك عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.