حصريا بالصور ….مهرجان ترفيهى تعليمى لاول مره بمصر

DSC_0330a

متابعه وتصوير جورج ماهر

أقيم  امس السبت بمول العرب بمدينة 6 اكتوبر مهرجان إيطاليانو أول مهرجان للمكرونة برعاية مكرونة إيطاليانو وحضانة sesame club  للأطفال هذا المهرجان الذي أتاح للحضور تجربة جديدة علي مدار اليوم ، حيث جاءت فاعلياته لتحفز الام المصرية علي استخدام المكرونة وهي الوجبة المحببة لدي كثير من الأسر المصرية لتجعل منها وجبة غذائية متكاملة بها كل العناصر الغذائية المطلوبة لنمو الأطفال .

صرحت سالي فؤاد خبيرة التغذية خلال المهرجان ان المكرونة هي وجبة سريعة التحضير محببة للكبار والصغاريمكن للأم المصرية إستغلالها لتصبح وجبة متكاملة العناصر توفر التغذية المتكاملة بميزانية اقتصادية وفي أقل من عشر دقائق.

قال محمد حمدي المدير العام للشركة المصنعة لمكرونة إيطاليانو ان المنتج إيطاليانو هو أحدث منتجات الشركة في السوق المصري.

“نحن نفتخر بجوده هذا المنتج الذي بدء طرحه في الاسواق المصرية مايو 2014 وخلال هذا العام إكتسب المنتج ثقة المستهلك المصري واليوم نطلق فاعليات مهرجان إيطاليانو مكرونة لأول مرة للإحتفال بمرور عام علي طرح المنتج وأيضا كفرصة لتقديم طرق مبتكرة في إستخدام المكرونة لتصبح وجبة غذائية متكاملة للأسرة وخاصة الأطفال “

وأضاف محمد حمدى ان مكرونة إيطاليانوهى مكرونة مصنعه بأيدى مصرية بأجود أنواع السميد المستورد من إيطاليا بلد المكرونة مما يضمن لربة المنزل أن تحصل على أفضل نتيجة أثناء الطهى كما تقدم مكرونة إيطاليانو 12 نوع لتوفر مرونه فى الإختيار حسب رغبة الاسر، كلها معبأه فى أكياس مبتكرة سهلة الفتح والغلق لحفظ المكرونة بطريقة سليمة وتأتى أهم ميزة لمكرونة إيطاليانو وهى السعر الذى يعد فى متناول الاسرة المصرية.

وأضاف أيمن حافظ رئيس مجلس ادارة مجموعة   Sesame Club أن الحضانة تعمل بنظام معتمد من جامعه اكسفورد يعمل  علي تنمية مهارات الأطفال من سن 2 وحتي 4 سنوات من خلال تدريبات تفاعلية تنمي قدرات الأطفال الإجتماعية والعقلية والعضلية .

إن النظام المتبع فى حضانة sesame club أثبت كفائته من خلال تخريج أكثر من 1600 طفل خلال الأعوام السابقة للحضانة واختيارنا ان نشارك في مهرجان ايطاليانو اليوم وذلك لتقديم مثال عملي أمام الأمهات علي كيفية التفاعل مع الأطفال و أساليب التعليم بالحضانة والتى تعتمد على تحفيز الطفل و تنمية مهراته من خلال التفاعل مع الأهل.

كما تشجع حضانة sesame club تنمية روح المشاركة للأهل والطفل فى الأنشطة لذا ساهمنا فى المهرجان بركن خاص يعمل على مساعدة الأهل فى فهم أهمية التفاعل مع الأطفال وتأثير ذلك إيجابيا.

أختتمت فاعليات المهرجان بعد العديد من المسابقات وأيضاً تذوق الحضور للعديد من أنواع مكرونة إيطاليانو المختلفة ليصبح المهرجان علامة جديدة في الأحداث والأنشطة الترفيهية الممزوجة بفقرات توعيه خاصة بالتربية وايضاً التغذية.

 

 

DSC_0328a

DSC_0331a

DSC_0333a

رأيك يهمنا

عن جورج ماهر

Avatar

شاهد أيضاً

بدء برنامج التدريب الميداني لعام 2022 – 2023 لمنطقة الآثار الأسلامية و القبطية بسوهاج

رأيك يهمنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *