تتويج سكرتارية المرأة اوئل الثانوية العامة كتبت / صفاء سمير

احتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020،و التي نظمتها سكرتارية المراءة بحضور كلا من. محمد طلعت وكيل وزارة القوى العاملة
ا. سلوى شحاته نائب رئيس سكرتارية المرأة العاملة والطفل
للشيخ عادل حيدر
الشيخ مصطفى كامل رئيس قسم الإرشاد الدينى ومدير الدعوة الإلكترونية بمديرية الأوقاف نيابة عن الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف. ليلى ابراهيم رئيس سكرتارية المرأة العاملة والطفل باتحاد محلى نقابات عمال بنى سويف، ا. عزة حسين الاعلامية
المتألقة الصحفية صفاء سمير وا. ريحاب هاشم امين سري لجنه سكرتارية المرأءة وجميع سكرتارية المرأءة شرفونا بالحضور وذلك بقاعة النادي الاجتماعي بكورنيش النيل وسط التزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

 

وفي كلمة قالها محمد طلعت وكيل وزارة القوى العاملة التي قالها بهذه المناسبة،نقل تحيات وتهنئة للطلاب الأوائل وتقديره لتفوقهم ونبوغهم العلمي الذي أهلًهم لاعتلاء منصات التكريم وكانوا مثار إعجاب وفخر لأسرهم وذويهم وبل محافظتهم، مشيرا إلى أن التفوق في هذه المرحلة ليست نهاية المطاف بل هى مجرد بداية فقط لمراحل أخرى تالية لاستكمال مسيرة التفوق والنبوغ في المرحلة الجامعية وما بعدها من الحياة العملية،مؤكدا على أن التفوق الحقيقى هو الاستمرار في النجاح والمحافظة عليه.

 

فيما قدمت ا. ليلي ابراهيم رئيس سكرتارية المرأءة والطفل باتحاد نقابات عمال محلي بني سويف التهنئة للأوائل على تفوقهم والذي جاء في ظل ظروف إستثنائية هذا العام بسبب تداعيات فيروس كورونا وهو ما شكل عبئا إضافيا على الطلاب ووذويهم على السواء، داعية الطلاب إلى مواصلة التفوق في المرحلة الجامعية وتحقيق مستقبل أفضل وأن يكونوا عناصر داعمة لوطنهم مصر،معربة عن فخرها واعتزازها بأن الأول على مستوى الجمهورية في شعبة العلمي علوم هو أحد أبناء بني سويف، مضيفة أن بني سويف دائما ما يكون لها تواجد وتمثيل قوي ومشرف في لوحة شرف أوائل الجمهورية في مختلف المراحل التعليمية.
وكان الحفل قد ضم أحداث وابتهالات في مدح الرسول بمناسبة المولد النبوي الشريف من قبل الشيخ /عادل حيدر

وقد تم تكريم كلا من
الأسماء
احمد سيد برعى اول الجمهورية
عبد الملك خالد
سهيلة سعد محمود
ياسمين ربيع احمد
رنا مأمون عبد الله
مريم محمد خلف امين
شهد ابراهيم رجب
ملك اشرف محمود طلبة

رأيك يهمنا

عن صفاء سمير

Avatar

شاهد أيضاً

ستظل حرب أكتوبر الخالدة رمزاً للفخر والعزة والكرامة

الدكتور \ موسى محمد  اباظة— يكتب يُسعدني بكل فخر واعتزاز أن أتوجه في هذه المناسبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *