تامر حسني يحيي حفل إنطلاق شركة منصات العقارية

كتب: عادل النقيب

 

أحي أمس في إحدي فنادق التجمع الخامس الفنان تامر حسني حفل إنطلاق شركة “منصات للاستثمار العقاري” إنطلاق أولي مشروعاتها في العاصمة الإدارية التي تتجاوز مبيعاتها بحوالي قيمة 5 مليار جنية.

 

قال أحمد أمين مسعود رئيس مجلس إدارة شركة منصات، إن الشركة تستهدف استثمار نحو 6 مليارات جنيه في مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الجاري 2021.

 

وأضاف مسعود، أن المشروع الأول تم إطلاقه على مساحة 19 ألف متر مربع بنشاط تجاري إداري بإجمالي استثمارات قدرها 4 مليارات جنيه وبعدد 700 وحدة، متوقعاً طرح المشروع الثاني خلال الربع الثالث من العام الجاري.

 

يذكر أن أعضاء مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة، أسسوا شركة منصات للاستثمار العقاري، برأسمال يبلغ 200 مليون جنيه، ويضم هيكل المساهمين يضم أحمد أمين مسعود رئيساً لمجلس إدارة الشركة، ومحمد البستاني وعدلي القيعي ومحمد غباشي وياسر عبدالله وشريف شعلان وعبدالله أنور ومحمود أمين مسعود وعمر البستاني وشريف سليم.

 

 

وأوضح شلبي أن الشركة تبدأ استثماراتها من العاصمة الإدارية الجديدة وذلك لما تحتويه على فرص استثمارية كبيرة وكذلك حجم الطلب الحقيقي على المدينة خاصة في ظل اهتمام الدولة بها وكونها واحدة من أهم المدن الذكية.

 

ولفت إلى أن الشركة حصلت على أول قطعة بمنطقة الابراج السياحية بالعاصمة الإدارية الجديدة بجوار ساحة الشعب وأمام محطة المونوريل المركزية ومجمع الديانات و مسجد مصر الكبير ومتحف العواصم و سوق الذهب والنهر الأخضر وذلك بارتفاع 110 متر مبيعات تقدر بحوالي 5 مليارات جنيه.

 

وأضاف أن المشروع متعدد الاستخدامات يحتوي على وحدات تجاري إداري طبي مشيرا إلى أن جميع الوحدات الإدارية والطبية يتم تسليمها كاملة التشطيب وذلك بأنظمة سداد ميسرة وأسعار تنافسية على أن يتم طرح المشروع في منتصف الشهر الحالي ومن المتوقع الانتهاء من المبيعات بالكامل خلال 6 أشهر .

 

وقال إن المشروع يحتوي على العديد من الخدمات التي تجعله أول Smart Building Technology في العاصمة الإدارية الجديدة وكذلك أول مبني موفر للطاقة في العاصمة مشيرا إلى جميع الوحدات تري النهر الأخضر مباشرة بدون استثناء بالإضافة إلى أن الشركة تعتزم إنشاء أول جراج ذكي بالمشروع.

 

وتعاقدت شركة منصات العقارية مع لاعب كرة القدم المعتزل أحمد حسن، لإنشاء مركز تأهيل رياضي في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 2450 متراً.

 

كما تعاقدت منصات في وقت سابق مع شركة بينيكل TBH الأسترالية، لتنفيذ التصميمات الخاصة بالمشروع.

رأيك يهمنا

عن عادل خالد

Avatar

شاهد أيضاً

وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس مجلس إدارة صندوق مصر تُصدر قرارًا بتأسيس صندوق فرعي للخدمات المالية والتحول الرقمي

رأيك يهمنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *