افتتاح اسطورى لمهرجان سلامات يامصر

DSC_0151aaaaaaaaaaaa

متابعه وتصوير جورج ماهر

افتتح مساء الجمعه الماضى فى احد فنادق الهرم فى جو اسطورى بهدف دعم وتنشيط السياحه فى مصر مهرجان الرقص الشرقى “سلامات يامصر” فى دورته الثالثه .

بدأت فعاليات الافتتاح فى التاسعه من مساء الجمعه الماضى فى البهو الرئيسى لاحد الفنادق الشهيره بالهرم باستعراض فرعونى ابهر الضيوف الحاضرين تلا ذلك بدايه فعاليات المهرجان الذى يستمر لمده اسبوع باحدى قاعات الفندق حيث قدمت كل من الراقصه الاستعراضيه نانسى والراقصه كاميليا مجموعه من التابلوهات الراقصه اشعلت خلالها القاعه وتحمس الحضور معهما ورقصا سويا حتى الساعات الاولى من صباح اليوم التالى .

حضر الحفل  عدد من الراقصات السابقات كرمتهم اداره المهرجان منهم زيزي مصطفى، وهندية ومنى السعيد، وناني، وغيرهم، كما حضر ايضا د. حسن خليل، أستاذ فن الرقص بأكاديمية الفنون سابقًاولفيف من رجال الاعلام والصحافه.

DSC_0162aaaaaaaaaaaa

 وفى هذا السياق يتحدث د حسن على رئيس المهرجان قائلا ان المهرجان هذا العالم  فى دورته الثالثه يختلف عن الاعوام السابقه لتنوع وكثره المشاركين عن الاعوام السابقه ويقام من اجل تنشيط السياحه وبمشاركه من بلدان كثيره عربيه واجنبيه فى مقدمتها مصر – روسيا – جورجيا – امريكا – المغرب – الصين وغيرها.

 

 

 

DSC_0216aaaaaaaaaaaaa

 

 

 

رأيك يهمنا

عن جورج ماهر

Avatar

شاهد أيضاً

بدء برنامج التدريب الميداني لعام 2022 – 2023 لمنطقة الآثار الأسلامية و القبطية بسوهاج

رأيك يهمنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *