الرياضةالرياضة المحلية

ر”البروفيسير” فيريرا .. قادرون على اسقاط النحم والوصول لنهائي الكونفيدراليه

احجز مساحتك الاعلانية

كتب/ شريف رشدى

رفع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة “البروفيسير” فيريرا شعار الفوز فى مواجهته الساخنه أمام النجم الساحلي التونسي والمقررة فى التاسعة مساء اليوم الأحد بالاستاد الأوليمبي لمدينة سوسة فى ذهاب دور نصف النهائي لبطولة الكونفيدرالية.

يدخل الفارس الابيض اللقاء وسط حالة من الإصرار والتحدي متسلحين بروح البطل بعد نجاح الفريق عن جدارة واستحقاق فى الجمع بين بطولتي الدورى والكأس هذا الموسم واسترداد هيبة الفارس الأبيض من جديد ويرجع الفضل الكبير بالطبع للاستقرار الادارى بقيادة المستشار مرتضى منصور واحداث ثورة كبيره داخل جدران القلعة البيضاء.

ومن ناحيه اخرى، أدى الفريق الأبيض تدريبه الأساسى أمس فى سرية تامة وتم منع الجماهير المقيمه بتونس والتى سافرت مع الفريق من حضور التدريبات

ومن الواضح ان “البروفيسير” فيريرا المدير الفنى للفريق
سيعتمد بشكل كبير على السيطرة على منطقة وسط الملعب كما حدث تماماً أمام الأهلى وتضييق المساحات وعدم تمكين المنافس من صنع أى هجمات عن طريق تمركز ثلاثة فى خط الوسط غالباً سيكونون معروفين يوسف وطارق حامد وعمر جابر مع الاعتماد فى نفس الوقت على الهجمات المرتدة والضغط على الخصم فى نصف ملعبه سواء من العمق عن طرق محمود كهربا وأيمن حفني أو أحمد حمودى أو من الأجناب خاصة ناحية اليمين التى سيلعب بها حازم إمام مع وجود باسم مرسى فى منطقه الـ18 لالتقاط الكرات الطولية والعرضية.

وأكد “البروفيسير” فى اجتماعه مع اللاعبين على أهمية اللقاء وحثهم على ضرورة السعى للفوز باى نتيجة وهو يثق فى قدراتهم على تحقيق الفوز والتصميم على الوصول لنهائي البطولة.

ويتوقع أن يلعب الفارس الابيض بتشكيل مكون من أحمد الشناوي أو محمود جنش لحراسة المرمى على جبر ومحمد كوفى كظهيري وسط حمادة طلبة ناحية الشمال وحازم إمام فى اليمين ويلعب فى خط الوسط طارق حامد ومعروف يوسف وعمر جابر وأمامهم محمود كهربا وأحمد حمودى أو أيمن حفني وفى الهجوم باسم مرسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى