المحافظاتكفر الشيخ

محافظ كفر الشيخ : إقامة مجمع للمصالح ومنطقة لوجيستية لنقل البضائع بالبرلس

احجز مساحتك الاعلانية

كتب – رضا السعيد

وافق الدكتور مهندس أسامة حمدى عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ، على تخصيص قطعة أرض مساحتها 70 فدان واقعة فى شمال الطريق الدولى الساحلى مقابل قرية المقصبة ببر بحرى بمركز بلطيم وذلك لإقامة منطقة لوجيستية لنقل البضائع .
كما وافق محافظ كفرالشيخ ، على إنشاء مجمع للمصالح الحكومية على مرحلتين بمدينة برج البرلس ، الاولى 900 متر والثانية 600 متر وهى المساحة التى سبق تخصيصها لمجزر البرلس على أن يُقام المجمع على مساحة اجمالية 1500 متر ، مع تخصيص قطعة اخرى 600 متر لنقل المجزر خارج الكتلة السكنية .
كما شدد محافظ كفر الشيخ على سرعة البدء في تطوير مستشفى كفر الشيخ العام فوراً قائلًا: “لمينا الفلوس ولسة معملتوش المقايسة”، مشددًا على مدير عام الإسكان بسرعة عمل المقايسات خلال هذا الاسبوع والبدء فورًا في التطوير.
وأعطى ” المحافظ ” تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن بالمرور اليومى على الوحدات الصحية وأعداد تقرير بالزيارات بشكل يومى لمحاسبة المتقاعسين ، مشدداً على نقل الاطباء المقصرين من المستشفيات المركزية الى الوحدات القروية مع تشديد الرقابة عليهم .
كما قرر محافظ كفر الشيخ تشغيل وتدعيم وحدة الرصف بالمحافظة على أن تأخذ مقاولات للرصف في مركزين أو ثلاثة على أن يتم الطرح بالأسعار العادلة دون الارتباط بأسعار المقاولين.
جاء ذلك اثناء جلسة المجلس التنفيذى ، بديوان عام المحافظة ، بحضور اللواء حسين الطاهر، وكيل اول الوزارة، السكرتير العام للمحافظة ، والمهندس مجدى عطا الله، السكرتير العام المساعد ،واللواء سمير أبو زامل، مساعد مدير أمن كفر الشيخ و ورؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات ومديرى المديريات الخدمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى