السياحة و الأثار

“السياحة” تُطور آلية تلقى الشكاوى والتبليغ الفورى عن الحوادث بالمحافظات

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : أحمد عامر
أعلنت وزارة السياحة أن آلية الوزارة فى تلقى الشكاوى والإبلاغ عنها يتم تطويرها بإستمرار بهدف رفع كفاءة تلك الآلية والتواصل والتنسيق الفورى من أجل تقديم حلول جادة لها، مشيرة إلى أنها بصدد تعديل نظام الإبلاغ عن الشكاوى وضرورة التنسيق الفورى بين الجهات المعنية حال حدوث الإبلاغ عن شكاوى أو وقائع داخل المنشآت السياحية والفندقية.
وقال مصطفى عبد اللطيف رئيس قطاع المنشآت السياحية والمكاتب الداخليةبوزارة السياحة، أنه خلال أسبوع سيتم توقيع بروتوكول بشأن تصميم موقع إلكترونى وقاعدة بيانات مشتركة تربط بين القطاع المختص فى الوزارة وغرفة المنشآت الفندقية وشرطة السياحة بشأن المتابعة الفورية للشكاوى الواردة.
وأشارعبد اللطيف إلى ضرورة توافر طاقة بشرية فى بعض المكاتب كمكتب جنوب سيناء وأسوان، لتتمكن من متابعة الإجراءات التى تتعلق بالحوادث وإبلاغ الوزارة أولا بأول، خاصة حال وقوع أكثر من حادث فى توقيت واحد مع إمتداد النطاق الجغرافى لإشراف المكتب.
ومن جانبه لفت عبد الفتاح العاصى رئيس قطاع المنشآت الفندقية والسياحية، إلى أهمية وضع نظام لتوقيع الجزاءات على أى فندق لا يبلغ الوزارة والجهات الأخرى المعنية بحدوث أى واقعة أو مشكلة تتم فيه بشكل فورى.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى