اخبار التعليم

الجمعيه المصريه للإعلام بالمنيا تبادر بإعداد مراسلين تليفزيون وصحافه

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت : شيماء اليوسف

عقدت اليوم الجمعيه المصريه للإعلام ثالث محضراتها في مدينة المنيا بحي شلبي والتي تهدف إلى إعداد مراسلين جدد في مجالي الصحافه والإذاعه .
بدأ عمل الجمعيه منذ عام ألفي وإثنى عشر والتي كانت واحده من أهم ثمار ثورة الخامس والعشرين من يناير ، وقد جاءت لبث الوعي السياسي والثقافي والإعلامي في قرى ومراكز الصعيد ، ويرأس هذه الجمعيه الإعلامي ،الأستاذ ،الدكتور : (أحمد صلاح ) وشهرته أحمد الكاس .
وقد حاضر اليوم الإعلامي ،الدكتور مصطفى خيري مستشار تسويق وإعلام بجامعة فيصل والذي يمثل بدوره ركيزه أساسيه كعضو منتدب في الجمعيه المصريه للإعلام بمصر .
إلتفت أجواء المحاضره التي إلقيت من قبل الدكتوره مصطفى حول عالم الإعلام في هذا العالم المنفتح وقد أشار الدكتور إلى أن البشر جميعهم يعيشوا في نطاق إعلامي الأمر الذي يستوجب على هويتنا الإعلاميه كيفية الوصول إلى مكمن الناس ، وإن الأهداف الإستراتيجيه خلف زاوية الإعلام تعمل على شاكله واحده .
وأختتمت المحاضره بقول دكتور أحمد الكاس (من أراد خاتمه إعلاميه رائده فعليه ببدايه طيبه ) لأن البادايات هو الذي يبنى عليه الأساس الإعلامي ،وأن العامل في مجال الإعلام عليه أن يكون ملما بكل ما تحويه الكلمه

الجمعيه1 الجمعيه2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى