أهم الاخباراسليدر

اعتماد نتائج الكليات والمعاهد العسكرية دفعة يوليو 2015.

احجز مساحتك الاعلانية

 

كتب – علي تمام
اعتمد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي على نتائج خريجي دفعة يوليو فى عدد من الكليات والمعاهد 2015.

وقال العميد أركان حرب محمود سلامة عبد العال كبير معلمي الكلية إن نتائج الخرجين جاءت كالاتي:
أولا: الكلية الحربية منح الدفعة 109 حربية درجة البكالوريوس في العلوم العسكرية وقد بلغت نسبة النجاح 100%، ومنح دفعة الجامعيين يناير 2015 شهادة اتمام الدراسة العسكرية وقد بلغت نسبة النجاح 99.7%.

ثانيا: الكلية الفنية العسكرية 1- منح الدفعة 52 فنية عسكرية درجة بكالوريوس الهندسة وشهادة إتمام الدراسة العسكرية وقد بلغت نسبة النجاح 99%، 2 – الدرسات العليا والألقاب العلمية منح لقب استاذ لعدد 5 من أعضاء هيئة التدريس بالكلية ومن الضباط المتميزين عميد بحري مقاتل جمال أحمد النشار حاصل على لقب استاذ في الهندسة الكهربية، ومنح لقب أستاذ مساعد لعدد 6 من أعضاء هيئة التدريس بالكلية ومن الضباط المتميزين عقيد مقاتل محمود عبد الرحمن عبدالله حاصل على لقب أستاذ مساعد وحاصل على جائزة الدولة التشجيعية في الهندسة الكهربية.

كما تم منح درجة الدكتوراه لعدد 14 دارسا ومن الضباط المتميزين مقدم مقاتل أحمد سالم عبد الكريم حاصل على الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية، و منح درجة الماجيستير لعدد 34 دارسا ومن الضباط المتميزين نقيب مقاتل إسلام كمال محمد حاصل على الماجيستير في الهندسة الكيميائية.
ثالثا: المعهد الفني للقوات المسلحة منح الدفعة 44 معهد فني شهادة دبلوم المعهد الفني للقوات المسلحة وقد بلغت نسبة النجاح 100%.

رابعا: المعهد الفني للتمريض منح الدفعة 18 معهد فني تمريض شهادة دبلوم المعهد الفني للتمريض وقد بلغت نسبة النجاح 100%.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى