أهم الاخباراسليدرالاحزاب والقوى السياسية

المؤتمر يناقش موقف الحزب من التحالفات الموجودة

احجز مساحتك الاعلانية

كتب – علي تمام

عقد حزب المؤتمر إجتماع للمجلس الرئاسي للحزب برئاسة الربان عمر المختارصميدة رئيس الحزب وبحضور جميع نواب رئيس الحزب وأعضاء المجلس الرئاسي .
وقال الدكتور مجدي مرشد نائب رئيس الحزب والمتحدث الرسمي له، أن المجلس الرئاسي ناقش موقف الحزب من التحالفات الموجودة ، مؤكداً أن الحزب مع تجمع القوى الوطنيه المدنية فى قائمة واحدة والتنسيق فيما بينهم فى الفردى،مشيراً إلي أن الحزب بدأ أولى خطواته بلقائه مع الجبهة المصريه أمس هو وحزب التجمع وبدأ التنسيق فيما بينهما وبين من يتحالف معهم من أحزاب أخرى فيما يخص تواجدهم فى القوائم والفردى فى الانتخابات القادمة .

وأوضح ، أن المجلس الرئاسي للمؤتمر ناقش وسائل التواصل مع المرشحين المحتملين للحزب في الانتخابات النيابية القادمة وتقييم وضع كل منهم وفرص نجاحهم .

وأضاف المتحدث الرسمي للمؤتمر أن المجلس الرئاسي ناقش خريطة العمل الاعلامى الالكترونى فى المرحلة القادمة وخطته ودور الحزب فى الأحتفال والاحتفاء بالحدث التاريخى لأفتتاح قناة السويس الجديدة ووضع خطة للأحتفال بهذا الأنجاز العظيم فى كل محافظات مصر من خلال أمانات الحزب بالمحافظات والمشاركة فى فرحة الشعب المصري بهذا الحدث الكبير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى