منوعات ومجتمعاسليدر

عريس يترك زفافه من أجل العمل

احجز مساحتك الاعلانية

عريس يترك زفافه من أجل العمل.. وسط أجواء الموسيقى، جلس العريس في ليلة زفافه على طاولة بجانب القاعة، وأخذ يعمل على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به، مما عرضّه لانتقادات قاسية على الإنترنت بعد انتشار صورته على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقاً لما ذكرته صحيفة ديلي ميل.

عريس يترك زفافه من أجل العمل

عريس يترك زفافه من أجل العمل
عريس يترك زفافه من أجل العمل

حيث قام كيسي ماكريل بإتمام زواجه من جريس ثوينن في حفل زفاف أقيم بولاية فلوريدا الأمريكية ولكن حفل الزفاف شهد تصرفًا غريبًا من كيسي، حيث قام بإخراج جهاز الكمبيوتر الخاص به للعمل على مشروع متعلق بوظيفته أثناء الحفل.

تداول صورة كيسي على منصات التواصل الاجتماعي

وشارك زميله في العمل توري ليونارد صورةً لـ “كيسي” أثناء جلوسه على طاولة ويكتب على اللابتوب الخاص به، بينما كان الجميع يرقصون في حفل الزفاف، وقد أثار ذلك موجة من الانتقادات بسبب اختياره العمل في زفافه. وأكد “توري” أن “كيسي” قد بنى سمعة جيدة لنفسه في العمل، باعتباره الرجل الذي يجلس على اللابتوب الخاص به في جميع الأوقات.

وأثارت صورة “كيسي” جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أصبح الحديث عن عمله خلال يوم حفل زفافه وانتقده العديد بسبب عدم تأجيل عمله لتلك المناسبة كما كتب أحدهم قائلاً: “لا ينبغي الترويج لهذه الأخلاقيات المهنية أو الإشادة بها، فمن الغريب تمامًا نشر هذا، ولا يوجد ما يو

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى