أهم الاخباراسليدر

تعرف على بعض اعمال شيرين عبد الوهاب في عيد ميلادها

احجز مساحتك الاعلانية

تعرف على بعض اعمال شيرين عبد الوهاب في عيد ميلادها .. تحتفل الفنانة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها الثالث والأربعين، وقدمت العديد من الأغاني التي تظل عالقة في أذهان الجمهور العربي وتزوجت شيرين ثلاث مرات، الأولى من الموزع الموسيقي مدحت خميس، وتمت بعد فترة قصيرة من شهرتها، ولكن لم تسفر الزيجة عن أطفال ولم تستمر طويلاً.

تعرف على بعض اعمال شيرين عبد الوهاب في عيد ميلادها

تحتفل الفنانة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها الثالث والأربعين، وقدمت العديد من الأغاني التي تظل عالقة في أذهان الجمهور العربي.

تزوجت شيرين ثلاث مرات، الأولى من الموزع الموسيقي مدحت خميس، وتمت بعد فترة قصيرة من شهرتها، ولكن لم تسفر الزيجة عن أطفال ولم تستمر طويلاً.

تحدثت شيرين عن خميس في مناسبات قليلة، منها تصريحها المعروف في أحد برامج الإعلامي نيشان، حيث قالت إنها تزوجته للتخلص من الضغوط التي تعرضت لها، وأن هذه الزيجة كانت محكومة بالفشل منذ البداية، ولكنها استمرت لأنه كان يهدد بالانتحار إذا انفصلت عنه.

تعرف على بعض اعمال شيرين عبد الوهاب في عيد ميلادها
تعرف على بعض اعمال شيرين عبد الوهاب في عيد ميلادها

أما الحب الأبرز في حياتها كان خلال زواجها الثاني من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، حيث كانت هي من طلبت الزواج منه، ورزقا بطفلتين، ولكن حدثت خلافات بينهما وانفصلا، وكانت شيرين ترغب في العودة إليه، وساهم الفنان محمد هنيدي في التوسط للصلح، لكن هزيمة نادي الزمالك في ذلك اليوم كانت سبباً في فشل الصلح.

كما واجهت شيرين أزمة مع الفنان عمرو دياب في عام 2017، عندما تصدرت الأخبار بعد أن قالت في أحد حفلاتها في مهرجان قرطاج “لم يعد لدينا في مصر سوى تامر حسني وحماقي” “وبالفعل، انتهى الأمر بالنسبة له”.

وعلى الفور، تدخل الفنان عمرو مصطفى وهاجمها بشدة، قائلاً: “كيف يمكنك أن تشتمي الشخص الوحيد الذي يقف في مواجهة التيار الذي يدعم الفن الهابط، والذي كنتِ جزءًا من نشره في البداية، بينما نحن حاولنا مساعدتك للخروج من القاع، وللأسف كنتِ أوّل من استفاد بأغنية وطنية”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى