اخبار عربية وعالميةاسليدر

المدرب الزلفاني يسلم تقريره اليوم للقطاع الرياضي ومناقشته خلال يومين بالسودان

احجز مساحتك الاعلانية

متابعة/ علي بن سالم
أكد أحمد مختار نائب الامين العام لنادي المريخ السوداني اليوم في تصريح بدون عنوان أن المدرب الزلفاني من المقرر أن يسلم اليوم للقطاع الرياضي تقريره الفني عن فترة عمله الماضية مع الفريق الاول لكرة القدم.

وقال مختار أن اللجنة التي كلفها مجلس الادارة بالجلوس مع الزلفاني والاعداد للتسجيلات والمكلونة من الضباط الثلاثة ونائب الامين العام ورئيس القطاع الرياضي والتي سبق لها الجلوس مع المدرب قبل مباراة الكأس، ستجتمع مجددا فور تسلمها التقرير من القطاع الرياضي لمناقشته واصدار القرارات المناسبة بشانه.

وأبان نائب الامين العام ان التقرير سيشمل رؤية المدرب الفنية بالنسبة لنتائج الفريق وللاعبين وتقييمه الفني لهم وكذلك رؤيته عن برنامج الاعداد للموسم الجديد.

واشار مختار إلى أن تحرك اللجنة الخماسية سيكون محصورا في التجديد والترفيع لعدد من نجوم فريق الشباب وكذلك التجديد للخماسي مطلق السراح جمال والنعسان وضفر وامير والعجب والذي قال أن الأمر معهم قطع شوطا كبيرا حيث لاخيار للمريخ سوى التمسك بهم بعد قرار الفيفا منع التسجيلات.

وعن اذا كانت اللجنة الخماسية قد بدأت اتصالات بشأن استقدام مدرب جديد في حال اعتذر الزلفاني او أقيل، أكد مختار بأنه لم تجر أي اتصالات رسمية من قبل المجلس في هذا الخصوص حتى لحظته.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى