أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخبارالحوادث و القضايا

مواطن مصري يدخل ليعالج كليتيه فيخرج من غرفة العمليات دون الكلية السليمة

احجز مساحتك الاعلانية

كتب / فادي محمد

أصيب “محمد مصطفى”، مواطن من محافظة الشرقية بورم في إحدى كليتيه يستلزم عملية جراحية لإزالته، فخرج من غرفة العمليات دون الكلية السليمة.
عرض الإعلامي وائل الإبراشي مساء الإثنين، تقريرا تليفزيونيا ببرنامجه “العاشرة مساء” يعرض حالة “عم محمد” الذي تعرض لسرقة إحدى كليتيه، حيث قال إنه “شعر بألم بجنبه ناحية الكلية الشمال، وبعد تبين وجود ورم عليها، فدخل لإجراء العملية لإزالته، وبعد استفاقته من تأثير البنج شعر بألم شديد بجنبه الأيمن، فذهب إلى الطبيب الذي حوله لإجراء العملية فكشف عليه ليفاجأ بعدم وجود الكلية اليمين”.
وأفاد الدكتور محمد إمام استشاري أمراض الباطنة والكلى، أن المريض ذهب إليه منذ حوالي 3 أو 4 شهور، وكان محول من عناية القلب لأنه كان يحتاج قسطرة، وتابع :”بعد ذلك بحوالي أسبوعين أو 10 أيام جاء إليه الحاج محمد ثانية، ففوجئ بأنه تم إزالة  الكلية اليمين وليست الشمال، وأشار الطبيب أن الورم حاليا متحجم بالكلية ولكنه بعد ذلك سينتشر الورم وتتوقف الكلية”.
وأكد شقيقه على سرقة كلية أخيه السليمة وأنه لديه تقارير تثبت أن الكلية الحالية لأخيه مصابة بورم خبيث، فيما قال محمد الديدمونى محامي المريض المجني عليه أنه تم توجيه الاتهام للمستشفى والطبيب الذي أجرى العملية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى