أخبار عاجلةأخبار مصر

رئيس الوزراء يخرج من العناية المركزة بعد نجاح العملية بألمانيا

احجز مساحتك الاعلانية

انتقل منذ ساعتين تقريباً المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء  الي غرفة عادية بعد نجاح الجراحة التي أجراها في مستشفي “شيرورجشيه”  بمقاطعة هايدلبرج بولاية “بادن- فورتمبيرج” التي تقع جنوب غرب ألمانيا، وتبعد ٨٠ كيلومترا من مدينة فرانكفورت الالمانية، وكان اسماعيل قد قضى عدة ايام في غرفة العناية المركزة قبل ان يسمح له طبيبه المعالج الانتقال الي غرفة عادية، وترافق رئيس الوزراء في المستشفي السيدة زوجته وولدة كريم وابنته ياسمين وزوجها .

وسوف يغادر المستشفي بعد ثلاثة ايام ويجري فحوصات أخري للاطمئنان علي نجاح العملية بالكامل ليقضي فترة نقاهة ومتابعة لمدة عشرة ايام قبل عودته الي مصر منتصف الشهر الجاري .

وعلمت مصادرنا ان رئيس الوزراء يحرص علي متابعة الأحداث في مصر بالرغم من مرضه وانه كان يتألم بعد ان علم بما حدث في مسجد الروضة ببئر العبد الاسبوع الماضي واصفا من قام بهذا العمل الإرهابي بأنهم ليسوا بشر ولا مسلمين، وقال ان مصر ستكون بخير خاصة في ظل العمل المتواصل الذي يقوم به الرئيس السيسي من أجل بناء مصر المستقبل، وأعرب المهندس شريف اسماعيل عن تفاؤله بمشروع قناة السويس الذي سيعتبر نقلة نوعية في الاستثمار بمصر وكذلك مشروعات التشييد والبناء التي تتم في العديد من المحافظات حاليا.

واكدت المصادر ان اسماعيل قد استعاد صحته تماما وسيصبح قادرا بعد قضاء فترة النقاهة في استعادة نشاطه في العمل بالكامل. وحرص عدد كبير من الوزراء، علي الاتصال هاتفيا برئيس الوزراء عقب إجراء العملية الجراحية للاطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى