الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

قريبا زيدان خارج الديار الملكية !

احجز مساحتك الاعلانية

كتب:ربيع زهران 

مشكلة الريال هذا الموسم لا تقتصر فقط في المستوى الباهت للفريق او كثرة الاصابات او النتائج المتردية ولكن المشكلة الاكبر تكمن في الاسلوب والطريقة التي تنتهجها الادارة الحالية في رفع ضغط الجماهير .

بعيدا عن كل الاحداث خلال الشهرين الماضية وبعيدا عن كل المشاكل التي تعرض لها الفريق نجد ان الفرنسي زين الدين زيدان لا يعيش معنا على كوكب الارض تماما ….! هذه حقيقة وليست مزحة …! زيدان بالفعل هو غير موجود معنا في العالم الحقيقي على وجه الكرة الارضية .

هل من المعقول قبل شهرين يخرج ويصرح بان الفريق مكتمل ولا يحتاج لاي تدعيم والان يخرج ويصرح بان الفريق ربما سيدخل السوق الشتوية .

هل من المعقول ان يتخلى عن مهاجم شاب انقذ الفريق في مباريات كثير مقابل ان يستمر موسم كامل بمهاجم اثبت انه كارثة ولا يفكر في تبديله الا في الدقيقة 75
هل من المعقول ان يستمر الريال موسم جديد بالحارس الاسباني كاسيا الذي لا يستحق ان يتواجد حتى في الفريق الرديف لريال مدريد.

هل من المعقول ان يستمر ثلاثة اشهر يلعب بكريم بنزيمة اساسي وهو بشكل رسمي لا يصنع اهداف ولا يسجل الا في اخر مبارتين فقط من اصل 18 لقاء.

امور غير منطقية يرتكبها زيدان قبل شهرين الفريق مكتمل والان الفريق بحاجة للاعبين في فترة الشتاء … هذا غير منطقي لان الفارق اتسع لعشرة نقاط و تريد التعديل بعد خراب مالطه .

زيدان سيستمر في المجاملة والكذب وهو في طريقة السريع للخروج من مدريد مطرودا وليس متوجا بكل اسف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى