التقارير والتحقيقات

معلمون ابنوب يعلنون تضامنهم مع رجال الشرطة والقوات المسلحة ضد الإرهاب 

احجز مساحتك الاعلانية

كتب/ اكرم هلال 
اقامت مدرسة الناصرية بأبنوب اليوم الاربعاء 1/11/ 2017 احتفالية تحت عنوان معلمون ابنوب يتضامنون مع رجال الشرطة والقوات المسلحة ضد الإرهاب.
اعلن معلمون ابنوب تضامنهم مع رجال االشرطة والقوات المسلحة ضد الارهاب حيث جاءت كلمة رشاد عبدالحى مدير ادارة ابنوب التعليمة معبرة عن مدى سعادتة بالتواجد المحترم من قبل رجال الشرطة بمركز أبنوب فى هذا الحفل بينما أعلن تضامنه مع رجال الشرطة والقوات المسلحة نيابة عن نفسة وعن أبناء إدارتة من المعلمين اللذين يحاولون جاهدين تغيير تلك الأفكار الهدامة وتعليم ذلك النشئ فالارهاب لا دين له فهو لا يعرف بناء الأوطان ولابد من مجابهتة والوقوف ضده.
بينما تحدث الاستاذ محمد مسعد عن اخطار الارهاب على شبابنا والبلد وما تحصدة جراء تخلفهم وعدم وعيهم لإمكانات البلد وانه مهما حاولت يد الأرهاب الغاشم ان تنال منها لن يكون فالشعب المصرى شعب واحد وسيظل ايد واحدة.
فى حين شكر مأمور المركز ورئيس المباحث ومعاونيهم رجال التربية والتعليم على مجهودهم فى العملية التعليمية وحسن تناولهم لتلك الأفكار الهدامة التى لا تنال من رجل الشرطة وحدة أورجل القوات المسلحة بل تنال من الوطن بأكملة فما هو رجل الشرطة الا مواطن مصرى بدأ مواطنا عاديا وفور انتهاء خدمتة سيعود الى صفوف الجماهير وما هى فترة خدمتة الا مهمة كمهمة المعلم والمهندس والدكتور والصانع والبانى والزارع معلناً اننا أمة واحدة يد واحدة وان شاء الله سننتصر على الارهاب فلم يأت فى التاريخ ان انتصر ارهاب على دولة ولن يكون.
يذكر ان حضر الحفل رئيس مركز ومدينة ابنوب اللواء / احمد البية كما حضره العديد من رجال الشرطة التربية والتعليم والاعلام من بينهم منال يوسف رئيس قسم الوسائل التعليمية بالادارة ومحسون غيط اعلامى ومحمود محمد على مرشح نواب سابق واخرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى