أهم الاخباراسليدرالمحافظات

د. أحمد حمادى: هدفنا النهوض والإرتقاء بمستوى طالب الأزهر بالبحر الأحمر

احجز مساحتك الاعلانية

كتب: محمدالعقبى و منى زرد

بناء على التعليمات الواردة من صاحب الفضيلة الشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية والخاصة بتعزيز تواصل المناطق الأزهرية مع العاملين وأولياء الأمور والطلاب للتعرف على مشكلاتهم ومطالبهم ووصولا إلى إيجاد حلول عادلة لها فى ضوء القوانين واللوائح المقررة بشأنها.

عقد وكيل الوزارة الدكتور أحمد حمادى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ، الاجتماع الأول مع السادة أولياء أمور الطلاب صباح اليوم السبت الموافق 2017/10/14 ، وذلك بحضور فضيلة الشيخ محمود فراج مدير عام المنطقة للعلوم العربية والشرعية ، والدكتورة إيمان حلمى علام عضو المكتب الفنى لرئيس قطاع المعاهد الأزهرية ، وحضور السادة موجهى العموم وشيوخ المعاهد .

وذلك للتواصل مع أولياء أمور الطلاب والاستماع إليهم ومناقشة بعض المشاكل التي يواجهها أبنائهم الطلاب والشروع فى حلها وذلك إيمانا بأن ولى الأمر هو الركيزة الأساسية فى التعاون مع المؤسسة التعليمية للنهوض بها .

وأضاف حمادى أن هذا الاجتماع هو خطوة فى الاتجاه الصحيح من أجل أن يكون هناك تواصل بين أولياء الأمور والمنطقة الأزهرية بالبحر الأحمر ،كما صرح حمادى أن اجتماع اليوم كان مثمرا وقد تضمن عدة محاور اختصت بالعملية التربوية والمنهجية . وأن الهدف الرئيسى لهذا الاجتماع هو الإرتقاء بمستوى الطالب الأزهرى .
وقد طرح أولياء الأمور عدة مطالب منها مجموعات تقوية للطلاب فى جميع المواد الدراسية وخاصة بالمرحلة الثانوية ، كما تم مناقشة بعض الملاحظات حول نقص عدد معلمى رياض الأطفال ومعلمى بعض المواد الثقافية بالمنطقة وقلة الإمكانيات والموارد الموجودة بالمعاهد ونقص الوسائل التعليمية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى