أخبار عاجلة

نشطاء يسخرون من عمرو خالد بعد نشر فيديو اثناء الحج

احجز مساحتك الاعلانية

تعرض الداعية الاسلامي عمرو خالد الى موجة من الهجوم والسخرية بعد ان قام بنشر فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يحمل عنوان “طواف القدوم وبد مناسك الحج” .

تحدث عمرو خالد في الفيديو وهو يقف فى شرفة  أمام الكعبة المشرفة اثناء أداءه فريضة الحج لهذا العام وهو يدعو لمتابعيه بالنجاح والتوفيق.

وقال عمرو خالد في الفيديو: :يا رب أرضَ عن كل الشباب والبنات اللي معنا على هذه الصفحة.. اللهم أشهدك أن الشباب والبنات والرجال والنساء الموجودين على صفحتي أني أحبهم، اللهم أجب دعاءهم”.

وتابع عبر الفيديو: “اللهم إني أقسم عليك أن كل من على الصفحة أن لا يأتي العيد إلا وقد استجبت له دعاءه”.

مما دعا النشطاء الى السخرية من كلامه واعتبروا أنها تندرج تحت ما سموه “المتاجرة بالدين” بهدف زيادة متابعيه عبر صفحته على الفيسبوك.

ونشر أحد النشطاء : “الانشغال بالفيسبوك في بطن مكة عبادة للتكنولوجيا من دون الله!”.

وردَّ الداعية المثير للجدل من خلال منشور عبر صفحته الرسمية، قائلاً: “ساءني وأنا في الحج ما تم تداوله على عدد من المواقع وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مجتزأ من سياقه بغرض إثارة الجدل حولي، وهو في الحقيقة لا يعدو محاولة متكررة، بعد أن زعم البعض أنني اختصَّيت متابعي صفحتي على موقع فيسبوك بالدعاء لهم بأن يكونوا من أهل الجنة، وإظهار الأمر على أنه استثناء لهم دون المسلمين، في حين أنني دعوت لعامة المسلمين بأن يرزقهم الله الجنة، كما هو واضح من الفيديو الكامل”.

لمشاهدة الفيديو من هنا

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى