أخبار عاجلة

مديرية الشباب والرياضة بدمياط تنفذ العديد من الانجازات والمشروعات خلال الاسبوع الماضي

احجز مساحتك الاعلانية

كتب:محمدشومان
انجرت مديرية الشباب والرياضة العديد من المشروعات والأنشطة المختلفة خلال الاسبوع الماضي .
حيث تم تنفيذ البرنامج التدريبي فى مجال التنمية السياسية لأعضاء برلمان الشباب في مركز شباب كفر سليمان.
كما اقيمت بطولة دوري مراكز الشباب النسخة الرابعة 2016/2017 بمشاركة 24 فريق حيث صعد أربع فرق للمباريات النهائية وقد اقيمت المباراة النهائية في يوم الأحد الموافق 2017/3/26
علي ملاعب مركز شباب مدينة دمياط الجديدة بين مركز شباب مدينة دمياط ( الساحة الشعبية ) و * مركز شباب الروضة وانتهت المباراة بفوز مركز شباب مدينة دمياط بهدفين مقابل هدف ليحقق اللقب الثاني علي التوالي لدوري مراكز الشباب النسخة الرابعة .
وقد شاركت ادارة الطلائع بالفرق الكشفية والارشادية بالحدث البيئي في “ساعة من اجل الارض ” في يوم السبت الموافق 25/3/20177 بميدان الساعة .
كما قامت ادارة الطلائع بتنفيذ مشروع القرى المحرومة بقرية الباز تحت شعار( حقك مسئوليتنا) بمشاركة عدد (500) طليع بمدرسة عزبة الباز الاعدادية والابتدائية ..وتضمن البرنامج فقرات فنية متنوعة بدأت بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم ومحاضرة توعية صحية القتها الدكتورة / مديرة الطب الوقائي بالإدارة الصحية بالزرقا وفقرات شعرية وورش عمل فنية وعرض كاراتيه وعرض مسرحي واوبريت عن التدخين بالإضافة لمسابقات رياضية والعاب صغيرة واختتم اليوم بتوزيع هدايا ووجبات للطلائع المشاركة .
في سياق متصل فقد قامت” إدارة البرلمان والتعليم المدني “بتنفيذ فعاليات اليوم الأول للبرنامج التدريبي بعنوان (شخصية جديدة) خلال الفترة من 27/3/2017حتى 29/3/2017 والذى يهدف إلى تغيير فكر الشباب نحو مستقبل أفضل .
فضلا عن المتابعة الأسبوعية للتدريبات على بعض الأشغال اليدوية والتدريب عليها بمركز التدريب والابداع لذوى الاحتياجات الخاصة بمكتب ذوى الاحتياجات الخاصة بالمديرية .
وقد اختتمت فاعليات نادى البحث عن وظيفة بمركز شباب مدينة كفر سعد يأتي ذلك فى إطار التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة (ومنظمة العمل الدولية)والذى أستمر على مدار عشرة ايام فى الفترة من 18/3 حتى 28/3/2017حيث يهدف لمساعدة الشباب لإيجاد طريقهم نحو سوق العمل وفهم توجهات الشباب وتحديد أولويات قيم العمل لديهم كما كان الاشتراك فى نادى البحث عن وظيفة مجانى ومتاح لجميع الخريجين وجميع المؤهلات.. ويعمل خلاله الشباب معا لمساعدة بعضهم البعض على معرفة واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. عن طريق مدربين معتمدين من منظمة العمل الدولية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى