مقالات واراء

كلام بالعقل

احجز مساحتك الاعلانية

بقلم / كواعب أحمد البراهمي
سنفترض او فعلا موجود خطف أطفال لسرقة الأعضاء ! يبقي هنا السؤال
11- لماذا لم يتم خطف أولاد الشوارع الموجودين أسفل الكباري وفي الخرابات وينامون صيفا وشتاءا بالشارع في القاهرة وأسكندرية والمدن الكبيرة المكتظة بالسكان .
22- فعلا الدولة قبضت علي أطباء يبيعون أعضاء مرضي سواء برضاهم بمقابل أو بدون علمهم وذلك في الحالتين مجرم وتم تقديم بعض الحالات للمحاكمة , أما الحالات التي لا تقدم شكاوي أو تأخذ ثمنا مقدما فكيف ستعرف الدولة بذلك .
3- لماذا يتم خطف أولاد الصعيد بالذات رغم الناس تعرف بعضها والشوارع غير واسعة ولا ممتدة ولا تساعد علي الهرب .
44- لماذا لم يتم الإمسالك بالخاطفين في أي مكان من الأهالي وتقديمهم للشرطة وإجبارهم علي الإعتراف بالتشكيل العصابي الخاص بهم .
5- ما هي عدد الحالات بالضبط التي تم إختطافها فعليا .
6- الحالات التي وجدت مقتولة كان جسمها سليم وليس به سرقة أعضاء .
77- لابد أن تقوم الداخلية بالقبض علي مسببي الذعر ونشر البوليس في كافة الأماكن والشوارع وتشغيل الدوريات الراكبة مثل عهد مضي .
88– كذلك يجب نشر البوليس في محطات المواصلات والمواصلات سواء قطارات أو توبيسات لكي يتم القبض علي من يحاول خطف شخص .
99- يجب في حالة تقديم شخص أو أكثر ويتبين فعلا محاولته للخطف , أن يقدم لمحاكمة عاجلة ويتم إستصدار قانون بعقوبة الإعدام شنقا في ميدان عام للردع ,
100- يجب أن يصدر بيان من وزارة الداخلية بطمأنة الناس وتقديم تقرير عن الموضوع يشمل هل تم القبض علي عصابة فعلا أو أشخاص فرادي.
111- يجب الأخذ في الإعتبار أن هناك من يقصد فعلا البلبلة وسبق ذلك تسمم الأولاد في الأغذية الفاسدة ومن المعروف أن الاولاد هم أغلي ما يملك الشخص , فيجب أخذ تلك المواضيع ببحث شديد وتحري ودقة للوصول إلي من يريد الإضرار بالوطن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى