مقالات واراء

تاجر السعادة اشهد انك ارهابي

احجز مساحتك الاعلانية

محمد حسن حمادة 

علي هامش وصول منتخبنا الوطني لنهائي البطولة الإفريقية بعد ثلاث نسخ متتالية خرجت مصر من التصفيات المؤهلة لنهائيات الكان البطولة القاريه الاشهر المفضلة لدي المنتخب المصري ٠

مجموعه لاعبين واعدين ضربوا مثالا رائعا في العزيمه والإصرار وبذل الجهد يحسب لهؤلاء اللاعبين والجهاز الفني انهم رفعوا سقف الأحلام والطموح عاليا فأكثر المتفائلين لم يدر بخلده أن يصل منتخبنا لنهائي الكان.

أثارت البطولة الشجون في نفسي فذكرتني ب2006 .2008 .2010.

كتيبه المعلم حسن شحاته ومجموعه اللاعبين الأفذاذ علي رأسهم الاسطوره الحيه محمد أبو تريكة تاجر السعادة حبيب الملايين أمير القلوب صانع البهجه فارس البطولات الماجيكو الحريف ملك البساط الأخضر الرمز الذي اسعد الملايين المشرف الذي رفع اسم مصر عاليا المكرم في كل مكان يذهب إليه اهذا اللاعب يتهم بأنه إرهابي؟؟؟؟؟؟

لوكان تريكه يحمل جنسيه اخري لصنعوا له التماثيل في كل مكان ولكن هذا قدر الرموز تقذف دائمآ بالحجاره. نعم ياتريكه أشهد انك إرهابي فقد كانت تخرج من قدميك صواريخ أرض جو وقنابل مولوتوف وأسلحة اربيجيه ومدافع هون تصوبها نحو الخصوم فتسجل اجمل الاهداف .

نعم يا تريكه أشهد انك إرهابي فقد ضبطت متلبسا بقنابل عنقوديه تلهب بها الخصوم وتدك دفاعاتهم وتحصيناتهم القويه لتحرز لبلادك النصر تلو النصر في كل المعارك التي خضتها سواءا في مصر اوفي مجاهل القاره الإفريقية لتسعد الملايين من أبناء الشعب المصري ولتكون نموذجا رياضيا مصريا وعالميا من طراز رفيع يتحدث عنه العالم

ولتصبح اسطوره حيه من أساطير كره القدم المصريه والإفريقية التي قلما يجود الزمان بمثلها يسيرعلي دربه القاصي والداني ليس علي المستوى الرياضي فقط بل والأخلاقي فهل بعد ماقدمته لوطنك توصف بأنك إرهابي؟؟؟؟ أهكذا تكرمك مصر؟؟؟؟ لينطبق عليك المثل القائل لاكرامه لنبي في وطنه ويكون جزاؤك كجزاء سنمار .!!!!!!!

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى