أخبار عاجلة

علي شلهوب غنى المجاريح في زمن الفن المعافى

احجز مساحتك الاعلانية

رنا رمضان

مطرب أصيل بأصاله بقاعيه جنوبيه صاحب الحنجره الذهبيه الذي يمتلك موهبه ربانيه تمثلت بصوت لا مثيل له . غاب عن بلده الا ان حنينه للوطن عاد به ليلتقي بحنين حبه الابدي . غنى المجاريح في زمن الفن المعافى ، وابتعد عن الاضواء في زمن الفن الهابط وبفقدان الفن أسطورته وأرزه ومجده .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

لبى المطرب علي شلهوب وزوجته دعوه الصحافي بول ابو حيدر بمناسبه عيد ميلاده الذي أقامه في مطعم “سمكه شهوان ” ، بحضور باقه من أهل الفن والصحافه . تميز الحفل باطلاله الفنان “عادل ، عدوله” ، المونولوجست الذي قدم فقره غنائيه فكاهيه بامتياز ، وأشعل الحفل مطرب الاصاله علي شلهوب حيث طلب من الفنان ربيع الاسمر أن يشاركه الغناء ، واعجب الحضور بالفن الاصيل بعدما اشتاقوا لهذه الاصاله الفنيه ذات القيمه التي فقدت في زمن الفن البديل .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏10‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
وبهذه المناسبه قام السيد فادي خطاب مدير mosaic night clubb ، بدعوتنا الى حفل ساهر في أرقى مكان للسهر بالكسليك ، وقد لبى كل من الفنان خالد السيد وزوجته واولاده الاخوين السيد أصحاب فرقه الدبكه ، والمطرب علي شلهوب وزوجته ، وبول ابو حيدر وصديقته ، والسفيره الديبلوماسيه رنا رمضان ، وكان الترحيب من الفنان فادي بدر والسيد فادي خطاب .
نهنىء اداره ال mosaic night club kaslik ، ونشكرهم على استضافتهم لنا ونقول لهم :” بيحلى السهر بالكسليك مع الموزاييك ” ، شكر خاص للسيد فادي خطاب ونتمنى لك دوام النجاح والتوفيق في مسيرتك اللامعه .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى