الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

رد غريب من إنريكي حول مفاوضات التجديد لميسي

احجز مساحتك الاعلانية

كتب:ربيع زهران

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة، جاهزية فريقه لخوض مواجهة أتلتيكو مدريد، غدًا الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، في معقل الأخير “فيسنتي كالديرون”.

وقال إنريكي، خلال المؤتمر الصحفي عقب مران اليوم الثلاثاء: “هدفنا هو الفوز بالمباراة، لذلك سنسعى من أجل اللعب بشكل قوي طوال المباراة، يجب أن نسجل أهدافا ونتجاوز أجواء الكالديرون، ستكون مباراة تليق بنصف نهائي كأس الملك”.

وأضاف: “أتلتيكو مدريد من أفضل فرق أوربا، لذلك نعلم أنها مباراة معقدة وصعبة، أعتقد أنه فريق ينافس بشكل قوي جدا ويخلق الكثير من المشاكل للخصوم، صحيح أنهم يدافعون بشكل رائع لكن أيضا يضغطون بشكل جيد”.

وتابع: “الليجا انتهت بالنسبة لأتلتيكو مدريد؟ لا أعتقد ذلك، من خبرتي أؤكد أنهم لم يستسلموا في أي بطولة”.

وأردف: “نشاهد عدة فيديوهات لأتلتيكو مدريد ونحلل كيف يمكن أن نضرهم، لعبنا ضدهم كثيرًا وسنلعب ضدهم، ربما مرة أخرى بدوري الأبطال من يدري”.

وعن حديث رئيس رابطة الليجا تيباس، حول تطبيق التكنولوجيا بالليجا الموسم المقبل، علق: “أعتقد أنه يجب أن ننظر لها بشكل إيجابي. أمور مثل أهداف لم تحتسب أو احتسبت وهي غير صحيحة أو عنف لم يشاهده الحكم، كلها أمور لا تستغرق 3 أو 5 ثواني من التوقف لكن ستساعد الجميع”.

وعن غياب إنييستا وبوسكيتس: “أنا سعيد بما أملك من تشكيلة، ليس الوقت للتحدث عن الغائبين”.

وأوضح إنريكي عن مفاوضات تجديد عقد ليونيل ميسي: “أريد أن أحافظ على صحتي، لأنني تحدثت كثيرًا عن هذا الأمر”.

واستطرد: “بدون عملية التدوير لن نصل إلى 15 فبراير المقبل مع هؤلاء اللاعبين، الأمر سيكون في كل المباريات وليس لمباراتين فقط”.

وواصل: “أومتيتي أصبح مهم وتأقلم لأنه ذكي على المستوى الفني وليس فقط لأنه قوي بدنيا، ولازال يتطور، وسيكون له مستقبل جيد”.

واختتم حديثه بقوله: “إطلاق صافرات الاستهجان على كريستيانو رونالدو؟ لا أتحدث سوى عن لاعبي فريقي فقط”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى