اسليدرمنوعات ومجتمع

حصريا …. بالصور تكريم د. نور الزينى فى ملتقى التوظيف الثالث

احجز مساحتك الاعلانية

dsc_0730a

متابعه وتصوير جورج ماهر

 الملتقى الثالث للتوظيف كرم  الدكتورة نور الزيني الأستاذة بالجامعة الأميركية ضمن عدد من الشخصيات البارزة التي ساهمت في تنمية وبناء قدرات الشباب المصري وتوفير فرص عمل للشباب في كافة المجالات المختلفه .

أقيم الملتقى مساء أمس السبت تحت رعاية الدكتور محمد سعفان وزير القوي العاملة، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور المهندس مصطفي مدبولي وزير الاسكان، بالتعاون مع شركة جماعة المهندسين الاستشاريين و فى اطار مبادرة من «الجامعة إلى العمل»، و التى ساهمت بتخريج أكثر من 3000 خريج تم تأهيلهم تأهيلًا كاملًا لسوق العمل الهندسي.

‎ تكريم د . نور الزيني جاء بناء على مساهمتها  و دورها  الايجابى في المجال العام التطوعي وايضا دعمها لكل من قضايا الشباب و قضايا المرأة، حيث تعد الزيني واحدة من الخبراء في مجال التمكين الاقتصادي للمرأة، فضلاً عن دورها في دعم قضايا الشباب من خلال ما تقدمه من ورش عمل ولقاءات «تطوعية» لتنمية ريادة الاعمال و مهارات القيادة من خلال التعاون مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية العاملة في مجال تطوير مهارات الشباب والعمل على التعرف على التحديات التى تواجهم و اقتراح اليات للتغلب علي المعوقات وكذلك التعاون مع المؤسسات العاملة في مجال دعم المراة لتمكنيها اقتصاديا من خلال تعريفهم بكيفية الترويج لمشروعاتهم .

الجدير بالذكر ان «الزيني»  تشغل حاليًا منصب مدير عام الإتصال المؤسسي ببنك قناة السويس، بالاضافه لكونها أستاذة في الجامعة الأمريكية و سبق لها ان حاضرت فى معظم محافظات مصر وكذلك عدة دول عربية ، وشغلت في وقت سابق  الكثير من المناصب منها على سبيل المثال  المدير الإقليمي للاتصالات والمشروعات براديو وتليفزيون العربART في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وعملت أيضًا في كندا لثمانى سنوات في مجال الاستشارات المالية والإدارية والتسويقية وكذلك في بنك اوف مونتريال  وغيرها .

dsc_0745a

dsc_0698a

dsc_0744a

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى