الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

“فشل زيدان وبيريز سيستمر في الدوري ودوري الأبطال”.

احجز مساحتك الاعلانية

كتب:ربيع زهران

عَبّر كتاب صحيفة سبورت الإسبانية المقربة من برشلونة عن سخريتهم الشديدة من إقصاء ريال مدريد من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على يد سيلتا فيجو أمس الأربعاء.

ريال مدريد تعادل بهدفين لمثلهما في ملعب بالايدوس معقل سيلتا فيجو، لكنه أقصي من المسابقة بعد الخسارة ذهاباً بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في معقله سانتياجو برنابيو الأسبوع الفائت.

ونشر الكاتب لويس ماسكارو بمناسبة ذلك مقالاً تحت عنوان “ريال مدريد .. مرة أخرى بدون الثلاثية” وتناول خلاله إنفاق فلورنتينو بيريز مئات الملايين من اليوروهات من أجل تحقيق هذا الحلم، مع إقالة العديد من المدربين، دون أن ينجح في تحقيقه على حد تعبير الكاتب.

وقال الكاتب في مقاله “إنجاز برشلونة الأسطوري ما زال أمر معقد بالنسبة لريال مدريد، إنها ضربة نفسية هائلة للريال في بداية عام 2017”.

ولم يتوقف الكاتب هنا، بل توقع انهيار ريال مدريد في الأسابيع المقبلة وخسارته لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا قائلاً “الريال خسر اللقب الأول في الموسم وهذا سيؤثر عليه عاطفياً في البطولات الأخرى، في الدوري الذي أصبح ضعيفاً فيه، وفي دوري الأبطال. الريال يزداد ضعفاً ومهانة أسبوع تلو الآخر”.

ثم اختتم مقاله بالقول “فشل مشروع بيريز الجديد يلوح في الأفق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى