أخبار مصر

اذاعة القران تحدد الدورة الاذاعية لشهر يناير وفبراير ومارس2017.

احجز مساحتك الاعلانية

كتب:محمد شومان.
صرح رئيس شبكة اذاعة القرآن الكريم بأن الدورة الإذاعية الجديدة والتي تستمر على مدى ثلاثة أشهر يناير وفبراير ومارس 2017- حافلة بمجموعة من البرامج والفقرات التي نأمل أن تحوذ على رضا مستمعينا وأن تصل بهم إلى التعرف أكثر على حقيقة وعظمة الإسلام وتحويله إلى واقع نعيشه نرتقي به وتنهض به أمتنا الإسلامية ، ومن هذه البرامج :

برنامج : السنن الإلهية ، تقديم:/حسن سليمان، يذاع الساعة 4:55 قبل المغرب أيام الأحد/ الثلاثاء/ الخميس ، مدة البرنامج :10 دقائق.

برنامج : فى رحاب الفقة، تقديم/عادل عبدالقادر ، يذاع الساعة 11.40 قبل الظهر، أيام الأحد/ الثلاثاء/ الخميس ، مدة البرنامج :10 دقائق .

برنامج : الرحمة المهداة ، تقديم/علاء عرابى ، يذاع الساعة 2:00قبل العصر يومي الثلاثاء/ الجمعة ، مدة البرنامج :10 دقائق.

برنامج : التفسير والمفسرون، تقديم/عبدالجواد شندى، يذاع الساعة 2:25 قبل العصر ، أيام الأحد/ الثلاثاء/ الخميس ، مدة البرنامج :10 دقائق.

برنامج : من أنوار النبوة – تقديم /رأفت عواد- يذاع الساعة 6:05 مساءً قبل المغرب أيام الأحد/ الثلاثاء/ الخميس ، مدة البرنامج :10 دقائق.

برنامج: من المكتبة الإسلامية – تقديم/ كمال نصر الدين – يذاع الساعة 6:00 مساءً , أيام السبت/ الاثنين/ الأربعاء ، مدة البرنامج 10دقائق.

برنامج : ومضات إيمانية – تقديم/حسن سليمان ، يذاع يوم الجمعة الساعة 11:10 صباحاً مدة البرنامج 10دقائق
كما تذاع على مدار اليوم ، دقيقة فقهية ، ورقائق ومدة كل منهما دقيقة من تقديم/حسن سليمان و تذاع بالتبادل على رأس كل ساعة.

وأضاف رئيس شبكة القرآن الكريم أنه بناءً على رغبة كثير من مستمعينا الكرام تم تقديم موعد إذاعة الأمسية الدينية لتذاع الساعة 9:15 مساءً بدلاً من 12:15 بعد منتصف الليل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى