الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

أهلي جدة يستعد في الدوحة لمواجهة برشلونة

احجز مساحتك الاعلانية

كتب: ربيع زهران

أدى فريق الأهلي السعودي تدريبه الأول بالدوحة مساء اليوم الأحد على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي وذلك بعد الوصول لها ظهر اليوم.

ويأتي ذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الأهلي المرتقبة مع فريق برشلونة الإسباني في لقاء الأبطال الذي يتم تنظيمه بالدوحة عن طريق الخطوط الجوية القطرية الراعي للفريقين.

ولقى فريق الأهلي السعودي ترحيبا كبيرا من جانب مسؤولي النادي العربي برئاسة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني رئيس النادي.

وكان في استقبال بعثة الأهلي بالنادي الشيخ جبر بن عبد الرحمن آل ثاني المدير التنفيذي للنادي العربي ومعه محمد جديع المنصوري المتحدث الرسمي للنادي ومدير المركز الإعلامي.

وتبادل المدير التنفيذي للنادي العربي الدروع التذكارية مع أحمد المرزوقي رئيس نادي الأهلي السعودي في أجواء متميزة بالدوحة وقبل يومين من لقاء البارسا.

وكانت بعثة فريق الأهلي قد وصلت اليوم إلى الدوحة ظهر أمس برئاسة أحمد المرزوقي رئيس النادي إلى جانب الجهازين الفني والإداري واللاعبين، وضمت البعثة 55 شخصا.

وغاب عن بعثة فريق الأهلي المدافع معتز هوساوي بعد تعرضه لتمزق عضلي خلال مباراة الرائد بالجولة 12 للدوري السعودي، حيث يحتاج للراحة والعلاج لمدة أربعة أسابيع، كما غاب عن الأهلي اللاعب مصطفى بصاص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى