التقارير والتحقيقات

هل يستجيب وزير التعليم لطلب تمرد معلمة مصر بلقاء عاجل

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : خالد شحاته
وتحرك سريع لوكلاء المديريات لحل ازمة المعلم المساعد
اكد جرجس جورج امين ائتلاف تمرد معلمي مصر ان الائتلاف يطالب بلقاء عاجل بوزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني لحل ازمة تسكين المعلم المساعد 2014 حيث اوضح جرجس ان الاسماء التي لم تسكن سواء كانت بتاريخ تعاقد خاطئ او لم يتم تسجيلها تحتاج الى قرار سريع من وزير التعليم باصدار ملحق لقرار المعلمين المعينين للحفاظ على حقوق شباب المعلمين التي يكفلها الدستور والقانون وشدد جرجس على اهمية حل الازمة باقصى سرعه لأن موضوع يمس مستقبل وحياه هؤلاء الشباب وتحديد موعد مع وزير التعليم لعرض مشكلتهم وحضور ممثل عن كل محافظة .
وطالب جرجس جميع وكلاء المديريات التعليمية بمختلف المحافظات برفع مذكرة معتمدة من المحافظين والتنظيم والاادارة الى وزير التعليم تطالب بضرورة اعتماد تسكين المعلم المساعد 2014 الذين لم يعينوا وشدد على اهمية التحرك السريع لوكلاء المديريات لأن المسئولية تقع عليهم في الحفاظ على حقوق ابنائهم من المعلمين .
وفى نفس السياق اوضح جرجس انه تم عقد اجتماع بين المتعاقدين الذين لم يعينوا اعربوا فيه عن استيائهم الشديد من الظلم الذي تعرضوا له واكدوا عزمهم على عدم التنازل عن حقوقهم وطالبوا المساواة بينهم وبين زملاؤهم المعينين لانهم ليسوا مسئولين عن اخطاء الاخرين .
واكد جرجس على اهمية التحرك السريع من وزارة التعليم وعدم الابطأ في اصدار قرار ملحق بتعينهم ينصف المظلومين ويرفع الظلم عنهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى