اسليدرالاذاعة و التليفزيونعالم الفن

حفلات رأس السنة حتى اللحظة.. عمرو دياب وكاظم الساهر وشيرين فى دبى.. ومحمد فؤاد وحكيم وجسار وعياش فى القاهرة.. ونانسى عجرم بأبو ظبى ونوال الزغبى فى الأردن.. ونجوم الغناء الشعبى لا غنى عنهم

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : أيمن جميل

أعلن عدد من نجوم الأغنية المصرية والعربية عن حفلاتهم ليلة رأس السنة 2017 وعلم  جريدة العالم الحر  بأخرى لم يُعلن عنها رسميا بعد، ومع أول أسبوع فى شهر ديسمبر المقبل وآخر شهور عام 2016، تتضح معالم خريطة حفلات رأس السنة كاملة فى مصر والوطن العربى، وفى السطور التالية ننشر حفلات ليلة رأس السنة الأكيدة حتى الآن..

عمرو دياب
أعلن رسميا النجم عمرو دياب عن إحياء حفلة ليلة رأس السنة فى دبى 31 ديسمبر، والتى أعلن تفاصيلها جريدة العالم الحر قبل أسبوع، كما يغنى “الهضبة” قبلها بأيام فى حفل غنائى آخر ليلة 25 ديسمبر داخل أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الأول.

وكانت شركة NAY FOR MEDIA التى يمتلكها الميجا ستار عمرو دياب قد نجحت فى الحصول على توقيعه، ونجحت أيضًا فى تنظيم حفله العام الماضى فى القاهرة بمناسبة رأس السنة، حتى أن “الهضبة” وقتها قام بتوجيه شُكر خاص للشركة على صفحته على الـ”فيس بوك” مع نشر صور من تجهيزات الحفل قبل بدايته وصور من الحفل نفسه وأثناء غناء عمرو وسط جمهور غفير امتلأت به قاعة الاحتفال بعام جديد هو 2016.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى