الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

روما يكتسح فيكتوريا بلزن برباعية وفوز استرا جيورجيو علي اوستريا فينا في الدوري الاورپي

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران

فاز فريق روما الإيطالي علي فريق فيكتوريا بلزن برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الأوليمبيكو في أطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري الأوروبي تحت قيادة تحكيمية للحكم توبياس ستروبل .

أفتتح التسجيل إدين دجيكو في الدقيقة ’11 من عمر الشوط الأول في المباراة وتعادل مارتين زيمان لفريق فيكتوريا بلزن في الدقيقة ’18 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي .
وفي الدقيقة 61 من الشوط الثاني أضاف إدين دجيكو الهدف الثاني لروما قبل أن يضيف دييجو بيروتي الهدف الثالث في الدقيقة 82 وقبل إنتهاء المباراة أختتم إدين دجيكو التسجيل في المباراة .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق روما لــ 13 نقطة في المركز الأول من المجموعة الخامسة بينما يتجمد رصيد فريق فيكتوريا بلزن بــ 3 نقاط في المركز الأخير من المجموعة .

وفي نفس المجموعة خسر فريق اوستريا فيينا من استرا جيورجيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي فرانز هور تحت قيادة تحكيمية للحكم بافيل راكزوفسكي .

أفتتح التسجيل لوكاس لفريق اوستريا فيينا في الدقيقة الـ57 وتعادل لفريق استرا جيورجيو اللاعب دانييل كونستانتين فلوريا في الدقيقة الـ78 وفي الدقيقة 88 أحرز كونستانتين الهدف الثاني لفريقه .

وبهذه النتيجية يرتفع رصيد فريق استرا جيورجيو لــ 5 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الخامسة بينما يقبع اوستريا فيينا في الثالث الأخير برصيد 4 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى