أهم الاخبار

ديبالا يرفض تجديد عقده مع اليوفي من اجل عيون ريال مدريد .

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران

وقع نادي يوفنتوس في مأزق، بعدما ثارت تقارير صحفية تؤكد رفض نجمه، المهاجم الأرجنتيني الدوليّ، باولو ديبالا، المضي قدما في المحادثات الرامية الى تمديد تعاقده مع فريقه.

ووفقًا لما كشفت عنه صحيفة آس الإسبانية، نقلًا عن نظيرتها صحيفة الميسيجيرو الإيطالية، فإن سبب تعثر المفاوضات بين ديبالا والبيانكونيري لتمديد عقده، يعود الى رغبة المهاجم الشاب في الانضمام الى صفوف فريق ريال مدريد.

وبحسب ما أشار اليه بدوره موقع موقع ديفينسا سنترال الموالي للفريق المدريدي، فإن ديبالا أبدى عدم رضاه على العرض الذي قدمه إليه مسؤولي اليوفي، من حيث الراتب والمكافآت، ويتطلع الى تجدد محادثاته مع الميرينغي، والذي تواصل منذ فترة مع مندوبيه من أجل جس نبضه للإنتقال الى بيرنابيو.

وتابع الموقع الحديث عن الصفقة المدوية المنتظرة التي يخطط لها اللوس بلانكوس منذ فترة، وكشف عن أن ريال مدريد على استعداد لدفع 10 مليون يورو، كراتب سنوي صافي الى ديبالا، وهو الأمر الذي يعجز يوفنتوس عن مجاراته.

يذكر أن ديبالا صاحب الـ 22 عامًا، كان قد انتقل الى صفوف السيدة العجوز في صيف الموسم الماضي، قادمًا من باليرمو، في صفقة قدرت بنحو 32 مليون يورو، ويرتبط بعقدٍ سارٍ مع فريقه حتى صيف 2020.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى