أهم الاخبار

مميش يرسل قافلة اغاثة لمنكوبى السيول برآس غارب

احجز مساحتك الاعلانية

امل عبد الرحمن

قام الفريق مُهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، بإرسال قافلة للمساعدات الإغاثية من مركز الإغاثة التابع للهيئة، وذلك لتقديم المساعدات الضرورية، والإعانات اللازمة لإعاشة منكوبي السيول في مدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر، حيث إشتملت القافلة على مواد للإغاثة الطبية والدوائية والغذائية، وخيم للإيواء للمساهمة في تخفيف المعاناة عن المواطنين المتضررين من كارثة السيول.

وتحركت القافلة من مبني الإرشاد بالإسماعيلية – صباح اليوم الأربعاء – مكونة من تسع سيارات نقل متنوعة محملة بالمواد الإغاثية العاجلة التي تتوافق مع احتياجات المتضررين من السيول في الوقت الراهن.

ضمت القافلة المقدمة من الهيئة، كميات من الأدوية العاجلة لذوي الأمراض المزمنة بالإضافة إلي عدة أصناف من الأمصال والعقاقير المختلفة للتعامل مع مرضى السكر وحالات التسمم وغيرها من الأمراض، بالإضافة إلى سيارتي إسعاف تم تجهيزهما بأطقم طبية من أطباء وممرضين تابعين لمستشفي هيئة قناة السويس، وإمدادهما بالمستلزمات الطبية اللازمة للتعامل مع الحالات المرضية المختلفة.

ووفرت القافلة ألف كرتونة تحتوي علي عدد من السلع الغذائية لإعانة المتضررين علي تدبير غذائهم اليومي، بالإضافة لتوفير مياه الشرب النظيفة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى