أهم الاخبار

محافظ المنوفية يعقد اجتماع مع الاحزاب السياسية لتبادل الرؤى والافكار

احجز مساحتك الاعلانية

كتب: السيد عبدالرحيم الزرقاني

عقد اليوم الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفيه مع الاحزاب السياسيه بالمحافظه لتبادل الرؤي والافكار وطرح المطالب الجماهيريه للنقاش ووضع تصور لحلها.

حيث اشار المحافظ الي ضروره التكاليف بين كافه اطياف الشعب وخاصه بالمرحله الراهنه التي تمر بها البلاد ‘ والتي تتطلب وحده الصف وتقارب الرؤي

وطالب الاحزاب والقوي السياسيه ان يكونا اكثر تفاعلات مع المواطنين لكونهم جزء من الشعب حتي يعي المواطن متطالبات المرحله وتحديدها.

كما استمع المحافظ الي طلبات الاحزاب الخاصه بتوفير السلع والصرف الصحي والمياه ومشاكل اخري عامه وطالبهم بالاتفاق علي ورقه عمل تضم الاراء والمقترحات والحلول لكافه المشاكل لمناقشتها.

ووضعزالخطط لتنفيذ المقترحات علي ان يتم اجتماع بحضور مدير المديريات ووكلاء الوزراء للوقوف علي كافه القضايا وبحث اليات التواصل بين المحافظ والاحزاب وكافه طواءف المجتمع لعرض تلك المشاكل والوصول للحلول السريعه التي ترضي المواطنين.

قالم محافظ المنوفيه اننا ابناء مصر داءما تجمعنا المحبه تحت مظله وطن واحد . واعرب عن امنياته في ان تستمر هذه العلاقه وان تختفي مظاهر الاختلاف المدعومه بقوي الشر التي تهدف الي النيل من وحده الصف واحداث الوقعيه لتعكير الفو..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى