أهم الاخبار

أمين شرطه يلتمس من وزير الداخليه النظر لحالته بعين الرأفه.

احجز مساحتك الاعلانية

كتب :خالد الحيني

اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية يراعي دائما البعد الإجتماعي والإنساني لأبناءه ضباط كانوا أو افراد ويسعي جاهدا إلي تحقيق الإستقرار النفسي لهم ليقوموا بعملهم علي أكمل وجه وهذه حاله تستدعي نظره من وزير الداخلية.
يقول علي سيد عبد النعيم محمد أمين شرطة من قوة مركز شرطة مطاي بالمنيا:
أعول اسرة كبيرة مكونة من 7بنات وولد وليس لي اي دخل سوي مرتبي وعمري 52 عاما لذلك تقدمت بطلب نقل إلي ميناء “أركيم” بأسوان أملا في تحسين دخلي كي أستطيع مواجهة اعباء الحياه…وتم الموافقة علي طلب النقل وأخطرت بها ليتم التنفيذ من يوم السبت29/10/2016.
وأضاف أمين الشرطة قائلا:
بعد ان علمت ان العائد المادي من النقل لن يضيف لي شيئا ولن يكون هوالمرجو لتحسين دخلي خاصة ان حملي ثقيل بالإضافة إلي أن هذا النقل سيؤثر علي الحالة النفسية لأسرتي لأنني العائل الوحيد لهم .
لذلك تقدمت بطلب للعدول عن طلب النقل ومعي إتنين من زملائي وأرسلت الطلبات للمديرية تمهيدا لإرسالها إلي الوزارة-أفراد وأرجو من الاب الإنسان اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية أن ينظر لحالتي وحالة اسرتي بعين الرحمه والرأفه ويوافق علي طلبي بالعدول عن النقل والموافقة علي بقائي بمركز شرطة مطاي -مديرية امن المنيا حفاظا علي اسرتي من التشرد وتحقيق الإستقرار النفسي لهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى