اخبار التعليم

تعليم الجيزة :نتيجة المرحلة الخامسة لتنسيق رياض الأطفال بالجيزة بالرقم القومي اليوم

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : هانى رفعت

بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة تعلن، إعلان التنسيق الخامس لمرحلة رياض الأطفال اليوم الثلاثاء على مستوى المحافظة


وأكدت أن هذا التنسيق هو الخامس والأخير بعد توفير المديرية لـ75 قاعة لاستيعاب الأطفال الذين تجاوزا الـ5 سنوات، موضحة أنها وعدت أولياء الأمور خلال الأسبوع الماضى بإظهار المرحلة الأخيرة للتنسيق لطمأنة الأسر، مشيرة إلى أن كل قاعة تستوعب 40 طفلا.

وكانت المديرية قد أعلنت عن توفير 75 قاعة رياض أطفال، و30 قاعة لتحويلات kg2 للصفين الأول والثانى الابتدائى داخل المدارس الرسمية، لاستيعاب أكبرعدد ممكن من الأطفال هذا العام، لقبول الأطفال المتقدمين للمدارس التجريبية بالأماكن المتاحة من سن 5 سنوات حتى 6 سنوات، وذلك نزولاً عن رغبة أولياء الأمور.

وقد ظهرت الآن عبر موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة والقاهرة، نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2016 الخامس، حيث يمكنك بالرقم القومي الاستعلام لمعرفة مدى قبول أولادك وبناتك فى هذه المؤسسة، بداية المرحلة التعليمية لفلزة أكبادنا.

وقد أوضحت نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالجيزة 2016 القاهرة، أن يجب على المتقدم كتابة الرقم القومي للطالب كما هو مدون بشهادة الميلاد، حتى يتسنى للموقع حساب العمر طبقا لتاريخ الميلاد، حيث يجب أن يكون عمره 4 سنوات كاملة مع بداية شهر اكتوبر 2016، وقد تم تقسيم قطاعات الوزارة حسب محل السكن، المدون ببطاقة الرقم القومي للوالد، وسيتم إلزام جميع المتقدمين بذلك.

بعد التأكد من قبولك في نتيجه تنسيق رياض الاطفال 2016 ، يجب عليك احضار بعض الأوراق التالية،
أصل شهادة ميلاد الطفل (كمبيوتر)، بطاقة الرقم القومى لولى أمر الطفل، ملف كامل الدمغات، 10 صور شخصية حديثة للطفل، اثبات محل السكن سواء،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى