اخبار عربية وعالمية

رئاسة وزراء اقليم كردستان تستغرب بيان الاحزاب الاربعة

احجز مساحتك الاعلانية

اعلنت رئاسة مجلس الوزراء في حكومة اقليم كردستان عن استغرابها من بيان الاحزاب الكردية الاربعة (الاتحاد الوطني الكردستاني، حركة التغيير الكردستانية، الحركة الاسلامية الكردستانية، الجماعة الاسلامية الكردستانية) المشاركة في حكومة الاقليم.

الرئاسة وفي بيان لها، اليوم الاثنين قالت: “ان حكومة اقليم كردستان مستمرة في محاولاتها لحل المشاكل والازمات وبالاخص الازمة المالية ومسالة توزيع الرواتب وهي ملتزمة بجداول توزيع الرواتب، مؤكدةً استغرابها من بيان الاحزاب الكردية الاربعة المشاركة في حكومة اقليم كردستان”.

واوضحت: “ان الاطراف الكردية الاربعة تعلم جيداً اسباب جميع المشاكل والازمات التي نعاني منها وهم مطلعون على المحاولات المستمرة للحكومة لحل هذه المشاكل، مشيرةً بان الوضع العام في اقليم كوردستان بحاجة الى مشاركة الجميع و التعامل معها بروح التعاون والمشاركة والمسؤولية، وان تحمل المسؤولية يثبت مدى قيمة وموقع الاطراف المشاركة في الحكومة للحؤول دون تعقيد المشاكل والازمات”.

وطالبت مجلس الوزراء في بيانها جميع الاطراف المشاركة في الحكومة ان تجتمع من اجل ايجاد حل للمشاكل والازمات التي تواجه الاقليم، مؤكدةً بان جميع المصاريف والعائدات التابعة للحكومة ستعرض بكل شفافية ليتوصل الجميع لحل مشترك لكل المشاكل التي يعاني منها الاقليم ولاخراج اقليم كوردستان من المشاكل نحتاج الى العمل المشترك مع جميع الاطراف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى