اخبار عربية وعالمية

خلية الاعلام الحربي تعلن تحرير قضاء الشرقاط بالكامل

احجز مساحتك الاعلانية

اعلنت قيادة العمليات الشتركة/ خلية الاعلام الحربي عن تحرير قضاء الشرقاط جنوب الموصل من سيطرة تنظيم داعش بالكامل.

وقالت القيادة في بيان لها: “نزف للشعب العراقي بشرى تحرير قضاء الشرقاط بالكامل من دنس الارهاب، معتبرة هذا التحرير هو انتصار جديد يتحقق لابناء الشعب العراقي وابناء القوات المسحلة”.

واضافت القيادة: “انه وباشراف القائد العام للقوات المسلحة وبتخطيط وتنسيق قيادة العمليات المشتركة انطلقت عمليات تحرير الشرقاط بقيادة الفريق الركن جمعة عناد قائد عمليات صلاح الدين وبمشاركة قطعات الجيش العراقي من الفرقة ٩ والفرقة ١٦ والفرقة ١٥ ولواء ٥١ من الحشد الشعبي وبإسناد نوعي من القوة الجوية وطيران الجيش وطيران التحالف الدولي”.

وتابعت القيادة: “ان القوات المسحلة خاضت خلال 72 ساعة معركة نوعية خاطفة تكللت بتحرير قضاء الشرقاط بالكامل ورفع العلم العراقي على المقرات الحكومية فيه وسط تهليل واستبشار الأهالي وتأييدهم بعد هزيمة عصابات داعش الارهابية وتكبيدها خسائر فادحة”.

وختمت القيادة بيانها بالقول: “ان ابناء القوات المسلحة العراقية يحققون الانتصارات الساحقة على عصابات داعش الارهابية وهم يتسابقون في ميادبن المعارك باراده عالية وعزم لا يلين ومعنويات منقطعة النظير لتحرير كامل المدن والمناطق من دنس الارهاب والارهابيين،

مشيرة بان الجميع يتطلعون الى المعركة الحاسمة في الموصل التي سيلقنون عصابات داعش الارهابية دروسا في البطولة والانتصارات وسيسحقونهم فيها ويلقونهم فيها الى مزبلة التاريخ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى