اخبار عربية وعالمية

أسر الشهداء: مام جلال هو الرمز العظيم الذي نفتخر به

احجز مساحتك الاعلانية

السليمانية/ صهيب الهيتي

بحضور السيدة هيرو إبراهيم أحمد عضو المكتب السياسي للإتحاد الوطني الكوردستاني، إستقبل فخامة الرئيس مام جلال، في محل إقامته، بمدينة السليمانية، أسر وذوي الشهداء الخالدين (اللواء حسين منصور واللواء صلاح ديلماني والعميد شيركو فاتح شواني) الذين زارو فخامته للترحيب به عقب عودته من رحتله العلاجية والأخيرة وتقديم التهاني له بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال اللقاء أعرب أسر وذوي الشهداء عن خالص ترحيبهم بعودة الرئيس مام جلال من رحلته العلاجية، مقدمين تهانيهم في الوقت نفسه بمناسبة عيد الأضحى، وأكدوا بأنهم سيظلون أوفياء للنهج البناء للـ(أ.و.ك) الذي وضعه الرئيس مام جلال، مؤكدين في الوقت نفسه، أن مام جلال هو الرمز العظيم الذي يفتخر به ذوي الشهداء، مجددين العهد في المضي على هذا النهج والرؤية الواقعية التي ضحى من أجلها شهدائهم الخالدين في سبيل الحفاظ والدفاع عن شعب وأرض كوردستان المباركة.
من جهتها، أكدت السيدة هيرو ابراهيم أحمد على تقديم المزيد من التضحيات من أجل الحفاظ على وحدة الصف الوطني والوحدة داخل صفوف الاتحاد الوطني الكوردستاني وضمان تحقيق تطلعات ومطالب شعبنا المشروعة.
ومن جانبه أعرب مام جلال عن شكره لزيارة وتفقد أسر وذوي الشهداء له وازاء ما ابدوه من مشاعر خالصة.

وفي إطار اللقاءات التي أجراها فخامة الرئيس مام جلال، إستقبل في نفس اليوم، كل من عدنان المفتي عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني، وجلال سام آغا، في مكتبه، بمدينة السليمانية.
وخلال الاجتماع، هنأ المفتي وسام آغا فخامة الرئيس مام جلال بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأعربوا عن سعادتهم للتحسن الملحوظ والمستمر لحالة فخامته الصحية.
وقال عدنان المفتي: “مام جلال هو دائماً المعلم العظيم لكل شيء”، مضيفاً، “نحن بحاجة للنصائحه توجيهاته في جميع المراحل”، فيما سلط جلال سام آغا، الضوء على أهمية استمرار نهج فخامة مام جلال من أجل السلام والتعايش والتعاون.
كما وإستقبل فخامة الرئيس مام جلال، في اليوم ذاته، كل من وەستا رسول وهلو بينجويني أعضاء القيادة في الإتحاد الوطني الكوردستاني، حيث تقدمو بأحر باقات التهنئة والتبريكات لفخامته بمناسبة عيد الأضحى المبارك معربين عن سعادتهم لتحسن حالة فخامته الصحية.
وقدم وەستا رسول خلال اللقاء، نبذة عن الأوضاع في جبهات القتال وإستعداد وتأهب قوات البيشمركة في جبهات محور كركوك وإتخاذ التدابير اللازمة والمحكمة للحيلولة دون حدوث أي مخاوف تذكر، مؤكداً على الروح المعنوية العالية لأفراد قوات البيشمركة والعمل على بذل المزيد من الإهتمام لقوات البيشمركة والإرتقاء بمستويات التدريب والتأهيل والقدرة القتالية وتطوير الجهات التكنيكية والعسكرية لهم وكل هذا يأتي في ظل النصائح والتعليمات المقدمة من قبل فخامة الرئيس مام جلال في سبيل الحفاظ على تلك المناطق والإستمرار في القضاء على داعش.
من جهته،سلط هلو بينجويني مسؤول مركز تنظيمات الموصل للـ (أ.و.ك)، الضوء على دور مراكز التنظيمات الأخرى في تلك المناطق وعلاقاتهم الجيدة مع القوى والأطراف الأخرى من أجل العمل المشترك.
من جانبه أعرب مام جلال عن شكره لزيارة وتفقد اعضاء الاتحاد الوطني الكوردستاني له وازاء ما ابدوه من مشاعر نبيلة مخلصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى