الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

كريستيانو رونالدو: زيدان رجل استثنائي وعمله العظيم سبب نجاحاتنا!.

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران
أشاد الدولي البرتغالي ونجم ريال مدريد “كريستيانو رونالدو” بالعمل الجبار الذي قام به المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” خلال السبعة أشهر الماضية موضحًا أنه منذ أن مسك الإدارة الفنية لريال مدريد وهو يثابر ويحث اللاعبين على العمل دون توقف كما كان يركز بشكل كبير على نفسية اللاعبين جاعلاً إياهم يحققون نجاحات مبهرة في النهاية.
ففي التصريحات التي نقلتها صحيفة “ماركا” قال “لقد كنت أود خلال الموسم الماضي أن أحقق العديد من الألقاب وهو الأمر الذي نجحت فيه بالفعل لما فزت بدوري أبطال أوروبا وكوني كذلك هداف المسابقة. أعتقد أنه كان واحدًا من بين أفضل المواسم في مسيرتي”
وتابع “زيدان كان مفتاح نجاح الموسم، لقد جعلنا نعمل بجد وبدون توقف. إنه شخص محترف جدًا وبروح عظيمة. إمكانياته العالية وقدرته على جعل اللاعبين هادئين أمر استثنائي جدًا. لقد كان متميزًا وعرف كيف يتعامل مع الجميع، أعتقد أنه يستحق ما وصل إليه وأنا سعيد جدًا بكونه رفقتنا”
أما عن خوفه لحظة تنفيد ضربة الجزاء الأخيرة في نهائي ميلان “القلب يخفق بشكل أسرع في مثل تلك اللحظات وخاصة عندما تكون ضربة الجزاء حاسمة، لكنني في المقابل كنت واثقًا من قدرتي على التسجيل وجعل الفريق ينتصر”
وأنهى أفضل لاعب في العالم 3 مرات حديثه متمنيًا أن يحقق المزيد من الألقاب والإنجازات رفقة النادي الملكي مشددًا على أن دوري الأبطال يبقى دائمًا وأبدًا المسابقة المفضلة “عندما تلعب لأفضل ناد في العالم، فالهدف يكون دائمًا الفوز بالألقاب وخاصة دوري أبطال أوروبا. إنه الإنجاز المفضل لدى الفريق والذي يهمه أكثر من أي لقب آخر. المسابقة خاصة وتعني لي كذلك الكثير ولذلك سنحاول معًا أن نحققها من جديد هذا الموسم”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى