الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

كلاكيت ثاني مرة ؛ الاهلي في مواجهة الزمالك علي لقب كأس مصر للعام الثاني علي التوالي .

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران

مواجهة قوية ونارية يستضيفها ملعب الجيش المصري ببرج العرب بالإسكندرية بين الأهلي والزمالك في الثامنة والنصف من مساء اليوم وللمرة الثانية علي التوالي التي يلتقي فيها القطبين علي لقب كأس مصر ؛ حيث التقي الفريقان العام الماضي وانتهت ا لمباراة لصالح الزمالك بهدفين دون رد احرزهما باسم مرسي.

الأوراق الفنية في مواجهة الأهلي والزمالك تبدو مليئة بالمعطيات، ولكن الغيابات ستؤثر بوضوح على صفوف الفريقين في ديربي الكأس.

الأهلي يعاني غياب الثنائي أحمد حجازي وباسم علي للإصابة في لقاء الزمالك، وحجازي كان عنصراً أساسياً في التشكيلة الحمراء ولكنه تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، وغيابه منح الفرصة للتألق للبديل سعد سمير الذي سجل هدفين في مباراتي سموحة وإنبي في كأس مصر.

واستبعد الهولندي مارتن يول المدير الفني بعض اللاعبين من اللقاء وعلى رأسهم الحارس شريف إكرامي المغضوب عليه منذ خطأه الشهير في مباراة أسيك الإيفواري بدوري أبطال أفريقيا وأدى لخسارة الأهلي، بجانب الغاني جون أنطوي وصالح جمعة وحسين السيد وأحمد رمضان ومحمد حمدي زكي وكلهم يغيبون لأسباب فنية بناء على وجهة نظر مارتن يول.

الزمالك يفقد خدمات صانع الألعاب المميز محمد إبراهيم الذي تعرض لإصابة قوية بكسر في شظية القدم بجانب محمود عبد العاطي “دونجا” الوافد الجديد للإصابة.

ويغيب المهاجم الجديد النيجيري ستانلي للإيقاف بجانب محمود حمدي ومحمد مجدي لأسباب فنية.

في النهاية نتمناها مباراة جميلة من حيث الفنيات والروح الرياضية لما يتمتع به الفريقين من شهرة عالمية واسعة علي جميع المستويات ؛ كما تحظي باهتمام معظم الدول المهتمة بكرة القدم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى