الرياضةالرياضة المحلية

مارتن يول : مباراة الوداد والاهلي ستكون صعبة لكلا الفريقين .

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران
اعترف المدرب الهولندي مارتن يول ، المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم ، بصعوبة اللقاء المرتقب ضد الوداد المغربي على ملعب “مولاي عبد الله” في العاصمة المغربية الرباط بالجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقال مارتن يول، في مؤتمر صحفي ، الثلاثاء، إنه يعلم جيداً صعوبة المباراة التي لا بديل فيها عن تحقيق الفوز بالنسبة للأهلي موضحاً أنه يتمنى تصحيح الأوضاع في المباريات الثلاث المتبقية بدور المجموعات للبطولة.
وأشار إلى أن الدوافع الخاصة بالأهلي أكبر من الوداد لأن الفريق المصري ليس أمامه سوى الفوز بينما الوداد يملك 7 نقاط ولديه أكثر من فرصة للتعويض.
وأوضح يول أنه يعلم جيداً صعوبة البطولة، مشيراً إلى أن لاعبي الأهلي لديهم شخصية البطل ويعلمون أهمية هذه البطولة لدى الجماهير.
وقال يول إن لعب مباريات هامة في موسم الانتقالات أمر يمثل ضغوط كبيرة على الفريق، مشدداً على أن الأهلي في مرحلة بناء فريق جديد ويسعى لإعادة الاستقرار بعد رحيل عناصر مهمة من الفريق.
من جانبه، أعلن سعد سمير مدافع الفريق التحدي مؤكداً القدرة على الفوز على الوداد في عقر داره ، وأوضح أهمية تواجد لاعبين كبار في الأهلي في مثل هذه المواقف الصعبة التي سبق أن تعرض لها الفريق من قبل وقام بتعديلها.
وأشار سمير إلى أن الأهلي يمر بظروف استثنائية في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا لاسيما أنه اعتاد على التواجد في المركز الأول، مشيراً إلى أن الفريق قادر على العودة من جديد.
وشدد سمير على أن وجود الجماهير دافع وحافز للاعبي الأهلي لإخراج أفضل ما لديهم، مشيراً إلى أن اللاعبين والجهاز الفني درسوا المنافس بالفيديو جيداً خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى