الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

ريال مدريد يرصد 400 مليون يورو من اجل الصفقات الجديدة .

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران

بدأ ريال مدريد يجهز للقيام بحملة قوية بعد انتهاء اليورو بجلب عدة أسماء كبيرة إلى سانتياغو بيرنابيو.

رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز يدرك صعوبة البقاء في وضعية المنافسة مع العقوبة التي فرضها الفيفا على النادي الملكي لذا فالتعاقد في الانتقالات الحالية هي الفرصة الأخيرة للنادي لجب الأسماء الكبيرة التي اهتم بها في السنوات الأخيرة.

الاسم الأول على قائمة ريال مدريد يظل الفرنسي بول بوغبا الذي شغل اهتمام مسؤولي ريال مدريد لسنوات عدة والآن حان الوقت إما للتعاقد معه وإنهاء الصفقة أو التفكير في أهداف أخرى كمواطنه نغولو كانتي.

ومن ناحيته يرفض يوفنتوس التخلي عن لاعبه حتى بعد أن عرض مانشستر يونايتد 100 مليون يورو لكن بيريز أمر المدير الفني للفريق زين الدين زيدان بالتدخل ومحاولة التأثير على مواطنه بوغبا للقدوم إلى البيرنابيو.

أما الهدف الثاني للفريق الإسباني فهو البلجيكي إدين هازار رغم انخفاص مستواه بشكل كبير في الموسم الأخير مع تشيلسي وتقديمه لبطولة أوروبية متواضعة حتى الآن.

ومقارنة بيوفنتوس فإن تشيلسي يبدو أسهل في التعاقد فالنادي الإنجليزي وضع سعرا على لاعبه يقدر ب90 مليون يورو ما يعني أن كل ما يجب على بيريز عمله هو إخراج دفتر الشيكات للتعاقد مع صانع الألعاب البالغ من العمر 25 عاما.

ويبقى التعاقد مع البولندي القناص روبرت ليفاندوفسكي حلما يسعى بيريز لتحقيقه هذا الموسم قبل فوات الأوان ووسيلته في ذلك دفع ما يزيد عن 100 مليون يورو لبايرن ميونيخ للتخلي عن مهاجمه.

المهاجم البولندي ليس البافاري الوحيد الذي يبدي ريال مدريد اهتماما فيه بل ينضم زميله دافيد ألابا إلى القائمة التي يكتمل بها حلم الغالاكتيكوس للنادي الملكي ورئيسه وعشاقه.

تلك القائمة وفي حال نجح الفريق الإسباني في جلبها قبل انتهاء الميركاتو الصيفية فإنها ستكلف قرابة ال400 مليون يورو ليحطم بذلك رقما قياسيا جديدا في فترة انتقالات واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى